رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة رسم لوزارة التعليم فى هونج كونج

تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة رسم لوزارة التعليم فى هونج كونج

شباب وجامعات

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم

تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة رسم لوزارة التعليم فى هونج كونج

وافق الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على تكريم الطلاب المصريين الفائزين فى مسابقة الرسم المقدمة من شركة للساعات والمجوهرات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم فى هونج كونج، وذلك للعام السابع عشر على التوالى تحت عنوان "عام البقوليات".

 

يأتى هذا فى إطار اهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بتنمية وبناء قدرات الطلاب، ورعاية الموهوبين منهم، والاهتمام بالأنشطة التربوية بكافة أشكالها، لما لها من تأثير في تقويم سلوكيات الطالب.

 

وذكر بيان الوزارة اليوم اﻷحد أن طالبين مصريين فازوا بالمركز الثانى، وفاز خمسة عشر طالبًا بالمركز الثالث، وذلك طبقًا للفئة العمرية المشاركة فى المسابقة، التي كانت تهدف إلى تعزيز تعليم الفنون، وتحسين مستوى الفن، وتسهيل التبادل الثقافى بين البلدين، وزيادة الوعى لدى الطلاب بشأن أهمية البقوليات وأهمية إنتاج الغذاء.

 

وفى نفس السياق، تضمنت شروط المسابقة، أن يوضح المتقدم وجهة نظره من خلال الرسم عن أهمية إنتاج الغذاء، والفوائد المستمدة من البقوليات، وأن يكون المتسابقين دائمى الحصول على مراكز متقدمة في الرسم، بالإضافة إلى أن المسابقة مفتوحة للطلاب المصريين فقط، من جميع المراحل التعليمية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان