رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تستقبل وفدا من جامعة حلوان

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تستقبل وفدا من جامعة حلوان

شباب وجامعات

الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تستقبل وفدا من جامعة حلوان

زار وفد من جامعة حلوان يضم رئيس الجامعة الدكتور ماجد نجم، ورئيس الجامعة الأسبق الدكتور محمود الطيب، وعميد كلية السياحة والفنادق الدكتور حسام الرفاعى ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، اليوم، الأحد، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بمقرها الرئيسي بأبي قير في الإسكندرية.

 

وأشاد الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالدور العلمى الذى تقوم به جامعة حلوان كأحد المؤسسات العلمية المهمة في مصر، منوها بأن جامعة حلوان تتميز بشراكاتها الدولية وهو ما شجع الأكاديمية على التعاون معها، مشيرا إلي أن الأكاديمية تمتلك مجموعة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط من محاكيات النقل البحري، الذى يضم 12 محاكيا.

 

من جانبه، قال رئيس جامعة حلوان الدكتور ماجد نجم "إن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى هى أحد الصروح العلمية الكبرى في مصر والوطن العربي، معربا عن سعادته بالتعاون مع تلك المؤسسة بما يعود بالنفع علي المؤسستين في مجالات الاستشارات والتدريب".

 

وأوضح أن بروتوكول التعاون مع الأكاديمية يهدف إلى توثيق أواصر التعاون بين الجامعة والأكاديمية وإقامة برامج أكاديمية مشتركة للطلاب المصريين والعرب من خلال برنامج ماجستير إدارة التعليم الدولي، كما سيتم بحث سبل أخرى للتعاون في تخصصات السياحة والهندسة والتجارة وإدارة الأعمال وغيرها من المجالات.

 

من جانبه أكد رئيس جامعة حلوان الأسبق أن الشراكة بين الجامعة والأكاديمية ستضيف للجانبين في ضوء بروتوكول التعاون الموقع بينهما.

 

و قام وفد جامعة حلوان بجولة تفقدية داخل الأكاديمية، فضلا عن تفقد مبنى القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل، معربا عن سعادته بتواجد تلك الإمكانيات البشرية ‏والتكنولوجية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.‏

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان