رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التحقيق مع 15 من طالبات الدراسات الإسلامية ببني سويف

التحقيق مع 15 من طالبات الدراسات الإسلامية ببني سويف

شباب وجامعات

مظاهرات طالبات الدراسات الإسلامية-ارشيف

التحقيق مع 15 من طالبات الدراسات الإسلامية ببني سويف

أشرف محمد 11 نوفمبر 2013 15:40

نظم طالبات كلية الدراسات الإسلامية ببني سويف، الاثنين، مسيرة حاشدة، جابت أرجاء الكلية تنديدًا بحملة الاعتقالات ضد طلاب الأزهر وتزامنا مع مثول 15 من زميلاتهن للتحقيق بمكتب عميدة الكلية وانعقاد اللجنة التي تشكلت من محقق قانوني وعميد الكلية والوكيل وأقدم أستاذ عامل بالكلية.

 

وقامت الطالبات بالتظاهر أمام مكتب العميدة ورفعوا صور مرسي وشارات رابعة، ورددوا هتافات مناهضة لوزير الدفاع عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية محمد إبراهيم.

 

من جانبها، قالت إحدى الطالبات، رفضت ذكر اسمها، ممن تم تحويلهن للتحقيق: كيف نحضر التحقيق وهناك لافتة تم تعليقها داخل الكلية بمنع حضورنا إلى الكلية وحضور المحاضرات؟

 

وأضافت أن هناك 8 طالبات صدر بحقهن أمر استدعاء من النيابة ومهددات بالحبس في أي وقت، مشيرة إلى أن القرار الذي تم تعليقه غير مختوم، ولم يتم إرسال أي استدعاءات للطالبات إلى المنازل، موضحة أن مسيرة اليوم أبلغ رد على استمرار الفعاليات وأنهن مستمرات في الفعاليات الاحتجاجية.

 

ومن جانبها، قالت د.مفيدة علي إبراهيم، عميدة الكلية، إن الجلسة انعقدت للتحقيق مع 15 طالبة من طالبات الكلية بتهمة التخريب وإتلاف منشآت داخل الكلية عقب الاحتجاجات التي شهدتها الكلية باليوم الأول للدراسة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان