رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اتحاد طلاب جامعة دمياط يقاضي رئيس الجامعه

اتحاد طلاب جامعة دمياط يقاضي رئيس الجامعه

شباب وجامعات

مظاهرات جامعة دمياط

بعد حبس3 طلاب 15 يوما

اتحاد طلاب جامعة دمياط يقاضي رئيس الجامعه

دمياط - أحمد أنور 07 نوفمبر 2013 08:13

قرر اتحاد طلاب جامعة دمياط، ملاحقة الدكتور على حمايل القائم بأعمال رئيس جامعة دمياط ، قانونيًا بعد تكرار اعتداء البلطجية على الطلاب داخل الحرم الجامعي دون أدنى تدخل من قبل الإدارة أو أمن الجامعة.

يأتي هذا بعد  قرار نيابة دمياط بحبس 3 طلاب  وهم :  خالد سعد عبدالله، أحمد محمد مختار ابراهيم زيان وخارد سراج الدين عبد الحميد.  15 يوما على ذمة التحقيقات على خلفيه القبض عليهم فى الاشتباكات امام كلية التربيه الاثنين الماضى.


كما تم الافراج عن 4 من زملائهم وهم  عمر يوسف عيد، محمود محمد فتحي العتر، معاذ احمد مختار النجار وأحمد عبد الناصر قويمة.


 وقال اسلام أبو المعاطى، رئيس اتحاد طلاب جامعة دمياط: إن الاتحاد  لن يسمح بحدوث تلك الفوضى والتجاوزات غير المبررة من قبل الإدارة والأمن داخل الحرم الجامعي، واستباحتهم لدماء الطلاب لمجرد أنهم رافضين للانقلاب العسكري"، مشيرا إلى أنه تعرض شخصيا للاعتداء من بعض الطلاب داخل الحرم الجامعى.  


 من جانبه أكد علي البسيوني شبكة، عضو لجنة الدفاع عن المعتقلين بدمياط، أن الطلاب الثلاثه محبوسين على ذمة القضية رقم 5352، بعد محضر حرره أمن كلية التربية، على أن يتم نظر القضية في جلسة 17 نوفمبر الجاري.


وأشار إلى "أن الطلاب يواجهون عددا من التهم الملفقة منها الإضرار بالمال العام الثابت والمنقول والاعتداء بالضرب على 3 طلاب في كلية التربية، وتهم آخري".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان