رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رئيس جامعة عين شمس: لا مانع من تدخل الشرطة لمواجهة المظاهرات

رئيس جامعة عين شمس: لا مانع من تدخل الشرطة لمواجهة المظاهرات

شباب وجامعات

الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس

رئيس جامعة عين شمس: لا مانع من تدخل الشرطة لمواجهة المظاهرات

يوسف محمد 06 نوفمبر 2013 13:34

أكد الدكتور حسين عيسى، رئيس جامعة عين شمس، أن الجامعات المصرية طلبت من الحكومة زيادة رجال الأمن الإدارى فيها لمواجهة أي مظاهرات أو عناصر  تهدف للإخلال بالأمن والنظام فيها .

جاء ذلك قبل مغادرة وفد من الجامعات المصرية اليوم الأربعاء، متجها إلى بيروت للمشاركة فى اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد جامعات منظمة الفرانفكونية، حيث قال: إن الجامعات وافقت على بقاء رجال الشرطة خارج أسوارها مع السماح لها بالدخول إلى الحرم الجامعى فى حالة استدعت الضرورة.


وتابع، أن الوضع بجامعة عين شمس ومعظم الجامعات المصرية يشهد حالة من الهدوء والاستقرار رغم قيام القلة بمحاولة إثارة الآخرين وقمنا بجامعة عين شمس بمعاقبة 20 طالبا بفترات فصل وحرمان مختلفة تبعا للجريمة التى فعلوها فى حق العملية التعليمية ومنشآت الجامعة ورغم ضغط بعض الطلبة لرفع هذه العقوبات إلا أن ذلك لن يتحقق لأن من أمن العقوبة أساء الأدب ولن نسمح بتكرار ما حدث.


وحول زيارة وفد الجامعات المصرية للبنان قال: إن عددًا من الجامعات المصرية سيشارك فى فعاليات الجمعية العمومية لجامعات الفرانكفونية فى شمال أفريقيا والشرق الأوسط حيث تبحث تشكل مجلس إدارتها وانتخاب الرئيس مع بحث مختلف القضايا التعليمية والتنسيق بين جامعات المنطقة فى مختلف مجالات التعليم والبحث العلمى بما يحقق نهضة تعليمية فيها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان