رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. طالبات الأزهر: "مرسي هيرجع عافية وذوق"

فيديو..  طالبات الأزهر: مرسي هيرجع عافية وذوق

شباب وجامعات

تظاهرة طلابية

فيديو.. طالبات الأزهر: "مرسي هيرجع عافية وذوق"

كريم أبوزيد: 06 نوفمبر 2013 10:46

نظم عدد من طالبات جامعة الأزهر فرع دمنهور تظاهرة داخل الحرم الجامعي، للتنديد بما أسموه "الانقلاب العسكري"، والمطالبة بعودة الشرعية لرئيس المعزول محمد مرسي، والإفراج عن زملائهم المعتقلين.

ورددت الطالبات هتافات مناهضة لقيادات الجيش والشرطة منهم الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، وهتافات أخرى تحيي الرئيس المعزول على صموده أثناء محاكمته الاثنين الماضي، منها: "دبابة تحت طيارة فوق.. مرسي هيرجع عافية وذوق.. اثبت ياريس وخليك حديد وراك يا ريس مليون شهيد.. مرسي رئيس الجمهورية.. يسقط يسقط حكم العسكر.. اديله ميه واديله نار رئيسنا مرسي رئيس جبار".

 

كان التحالف الوطني لدعم الشرعية قد دعا جموع المصريين للتظاهر في مصر وأمام السفارات المصرية بالخارج وذلك تحت شعار "العالم يحيي صمود الرئيس".

 

وأشار التحالف في بيان له بما وصفوه صمود الرئيس المختطف الدكتور محمد مرسي في وجه ما أسموه بالانقلابيين وقضاة الانقلاب، وتمسكه كذلك بالشرعية والحفاظ على إرادة الشعب.

 

واعتبر دعم الشرعية أن إشارة مرسي بشعار رابعة من داخل من داخل قاعة المحكمة تحمل منه رسالة إلى الشعب المصري بالاستمرار عن الدفاع عن الشرعية ومواصلة الفعاليات المناهضة له.

 


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=l9chzygH8Ek
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان