رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«كامبردج» تكرم طلاب مصر المتفوقين مارس المقبل

«كامبردج»  تكرم طلاب مصر المتفوقين مارس المقبل

شباب وجامعات

"كامبردج" تكرم طلاب مصر المتفوقين مارس المقبل

«كامبردج» تكرم طلاب مصر المتفوقين مارس المقبل

إسراء الحسيني 06 ديسمبر 2016 19:04

أعلنت هيئة كامبردج للمؤهلات الدولية، اليوم الثلاثاء عن تنظيم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين من مصر في دورة إختبارات يونيو 2016، في شهر مارس المقبل، بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني بالقاهرة و بالإسكندرية.

 

وأوضحت الهيئة أن لائحة الطلاب المتفوقين تتضمنت ثلاثة طلاب أحرزوا أعلى الدرجات على مستوى العالم وهم: "محمد سامي محمد بمدرسة سانت فاطيمة، روان مختار مصلح بمدرسة منارة الفاروق الإسلامية للغات، سلمى خالد الطوخي بمدرسة النصر، مشيرة إلى أن اللائحة تحتوي على أكثر من 90 طالباً و طالبة تفوقوا في مواد مختلفة بمصر.

 

وعبر وسيم الحنبلي، المدير الإقليمي بكامبردج لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن فخره بتفوق طلاب كامبردج بمصر، قائلاً: "إن النتائج المبهرة للطلاب تدل على مستويات التعليم الممتازة التي تقدمها المدارس في الدولة".

 

وتابع: "تهنئ هيئة كامبردج المدارس والطلاب على الإنجازات الكبيرة والتي تدل على تفاني العاملين بالمدارس من معلمين وهيئات إدارية، و على دعم الأهالي للطلاب، و أكثر من أي شيء على إصرار وطموح طلاب مصر لتحقيق التفوق و النجاح".

 

وتحظى شهادات وجوائز كامبردج بتقدير كبير من قبل الجامعات وهيئات التعليم العالي في مختلف أنحاء العالم كدليل على التفوق الأكاديمي. مما يوفر للطالب خيارات أكبر في تعليمه ومساره المهني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان