رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نائب الوزراء السابق: أستاذ الجامعة لا يستطيع الانفصال عن السياسة

نائب الوزراء السابق: أستاذ الجامعة لا يستطيع الانفصال عن السياسة

شباب وجامعات

على السلمى نائب رئيس مجلس الوزراء السابق

نائب الوزراء السابق: أستاذ الجامعة لا يستطيع الانفصال عن السياسة

أسماء أبو بكر -بسمة احمد 10 أكتوبر 2016 13:32

قال الدكتور على السلمى نائب رئيس مجلس الوزراء السابق في حكومة الدكتور عصام شرف، إن جامعة القاهرة من الجامعات القليلة التى تحتل مركزًا متقدمًا بين 500 جامعة عالميا ويرجع ذلك إلى العمل الإداري الجيد الذى ترتب عليه انجاز مشهود.

 

وأكد السلمى خلال ندوة مفتوحة مع طلاب كلية التجارة بجامعة القاهرة أن أستاذ الجامعة لا يستطيع أن يفصل نفسه عن العمل السياسي، ولذلك عملت على تأسيس  حزب عام 2007 تحت مسمى الجبهة الديمقراطية، مشيرًا إلى أنه الآن قد طلق العمل السياسي نهائيًا.


وأشار السلمى إلى أن ثورة 25 يناير جاءت تطالب بإسقاط النظام بمشاركة جميع الفئات وبعد إسقاط النظام اعتقد المصريين أن الأمر قد انتهى أكن استولى على الثورة مدعى الوطنية مما أفسدها.
 

ويعد الدكتور علي السلمي، من أكبر المناصرين لثورة الخامس والعشرين من يناير، حيث دونت له وسائل الإعلام المختلفة، بعض تصريحاته المشهورة عن الثورة مثل "لا ينكر ثورة 25 يناير إلا جاحد"، كما اعتبر من أكبر الداعمين لحملة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، في 2014.

 


اضغط هنا لمتابعة اخر اخبار مصر 

اقرأ ايضا : 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان