رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رئيس اتحاد الأزهر: "العبد" أخبرني أن "الطيب" سبب الفساد

رئيس اتحاد الأزهر: العبد أخبرني أن الطيب سبب الفساد

شباب وجامعات

أحمد البقري رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر

أكد أن ما يحدث للطلاب بسبب مشاركتهم في ثورة يناير..

رئيس اتحاد الأزهر: "العبد" أخبرني أن "الطيب" سبب الفساد

محمد متولي 30 أكتوبر 2013 13:53

قال أحمد البقري رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر، "إن ما يحدث الآن هو عقاب لطلاب الأزهر على مشاركتهم في ثورة يناير، مؤكدا أن ما تشهده جامعة الأزهر استمرار لمسلسل الانتهاكات التي تحدث بعد 30 يونيو".


وكشف البقري، على صفحته الشخصية على "فيس بوك"، أن الدكتور محمد عبدالسلام جمعة مستشار شيخ الأزهر اتصل به وقت حادث التسمم بالمدينة الجامعية، وقال له "نحن نعلم أن أسامة العبد رئيس الجامعة رجل فاسد، ولا يستطيع أن يدير الجامعة وطلب شيخ الأزهر منه أكثر من مرة تقديم استقالته ولكنه تمسك بمنصبه".


وتابع البقري، "وكيل شيخ الأزهر أقسم لي بالله وقت حادث التسمم أنه تم إقالة أسامة العبد لفساده وعدم كفاءته علاوة على حادث المدينة، وأشار إلى أنهم سيستبدلونه بـالدكتور محمد مختار جمعة".


وأشار البقري، إلى أن العبد قدم أمر إقالته للقضاء، واصفا المجلس الأعلى للأزهر بعدم أحقيتهم في إقالته، وتم الحكم لصالحه ببقائه في منصبه.


وأضاف، أن "أسامة العبد"، أخبرني بأن "المتسبب في فساد الأزهر هو "أحمد الطيب"، وهو من تسبب في دخول الأمن للمدينة وقت ما أسموه بحادث ميليشيات الأزهر، لأنه ظل رئيسا للجامعة لفترة طويلة، بينما أنا رئيس لها منذ عامين فقط".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان