رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. الأزهر: تحويل 70 طالبًا للتأديب بسبب المظاهرات

فيديو.. الأزهر: تحويل 70 طالبًا للتأديب بسبب المظاهرات

شباب وجامعات

اشتباكات طلاب الازهر - أرشيف

قد يُفصلون نهائيا

فيديو.. الأزهر: تحويل 70 طالبًا للتأديب بسبب المظاهرات

عمرو شريف 30 أكتوبر 2013 10:58

قال الدكتور أحمد حسني، نائب رئيس جامعة الأزهر: "إن الجامعة قامت بتحويل 70 طالبا وطالبة إلى مجلس التأديب"، مشيرا إلى أنه قد تصل عقوبتهم إلى الفصل نهائيا من الجامعة.


وأضاف حسني في مداخلة هاتفية لبرنامج صباح أون على قناة أون تي في، أن ما حدث بالأمس في جامعة الأزهر لا يمت بصلة للعملية التعليمية المستمرة والمنتظمة، والتي لن تتوقف مهما فعل الطلاب ومهما كانت الظروف.


وأشار حسني، إلى أن جامعة الأزهر فيها ما يقرب من نصف مليون طالب وطالبة، وبالتالي أعداد الطلاب الرافضين لما أسموه "انقلاب"، والذين لا يتعدون بضعة مئات، لا يُمثلون أية قيمة بالنسبة لباقي الطلاب.


يذكر أن، جامعة الأزهر، شهدت أمس، مظاهرات احتجاجية طلابية للتنديد بما أسموه "انقلابا"، وللمطالبة بعودة ما أسموها "شرعية منتخبة"، وتطوّرت الأحداث إلى أن نشبت اشتباكات بين طلاب الجامعة وقوات الشرطة، عقب أن قام عدد من الطلاب بإغلاق أبواب المبنى الإداري للجامعة والعيادات ومنع الموظفين من الخروج.


وانتقل فريق من نيابة ثان مدينة نصر، برئاسة المستشار حسين شديد، اليوم الثلاثاء، لمعاينة محيط جامعة الأزهر وطريق النصر، بعد الاشتباكات، وأمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث والأمن الوطني حول الواقعة، وأمرت النيابة باستدعاء المصابين للاستماع إلى أقوالهم، وانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحرائق التي أشعلها الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان داخل حرم جامعة الأزهر، كما أمرت النيابة بحجز 5 طلاب، تم القبض عليهم أمس في الاشتباكات، لحين ورود تحريات المباحث والأمن الوطني.


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=nSPw8DAYX6M

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان