رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مؤسسة "الشيخ سعيد الدح" تطلق موقعًا دعويًا للرد على الشبهات

مؤسسة الشيخ سعيد الدح تطلق موقعًا دعويًا للرد على الشبهات

شباب وجامعات

مؤسسة العارف بالله - أرشيفية

مؤسسة "الشيخ سعيد الدح" تطلق موقعًا دعويًا للرد على الشبهات

أسماء أبوبكر 06 أكتوبر 2016 14:14

تستعد مؤسسة العارف بالله الشيخ سعيد عمران الدح لإطلاق موقعاً إلكترونياً غدًا الجمعة بمقر الساحة بمنطقة الأزهر خلال الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة.


وقال الشيخ أحمد سعيد القائم على إدارة المؤسسة إن الموقع الدعوي للمؤسسة يقدم رؤية جديدة في مجال الدعوة إلى الله من خلال تقديم عدد من الخدمات الدينية والدعوية بشكل يتفق مع مبادرات تجديد الخطاب الدعوي.

 

أضاف سعيد أنه من المقرر أن يحضر فعاليات إطلاق الموقع نخبة متميزة من العلماء وأساتذة جامعة الأزهر الشريف ومنهم : الدكتور مجدي عاشور المستشار الأكاديمي لمفتي الديار المصرية والدكتور عمرو الورداني أمين عام دار الافتاء والدكتور.فتحي حجازي أستاذ اللغة بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر وغيرهم‘ فضلاً عن مجموعة متميزة من المنشدين منهم الشيخ محمود ياسين التهامي والشيخ محمد على جبين مبتهل الإذاعة.


أوضح الشيخ سعيد أن الموقع يحتوي على العديد من الأقسام الدعوية والمتخصصة في الفقه والحديث والتفسير والهدي النبوي والفتاوى والطفل المسلم وسفراء الإسلام بالإضافة إلى قسم يسعترض الشبهات المثارة حول الإسلام والرد عليها وتفنيدها فضلاً عن مكتبة الساحة والتي تشتمل على إصداراتها من الكتب والأبحاث، وفيديو الساحة الذي يضم فيديوهات لشرح كتب كاملة لبعض علماء الأزهر في تخصصات شرعية مختلفة.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان