رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جامعة القناة تهدي الربَّاعة "سارة سمير" منحة دراسية

جامعة القناة تهدي الربَّاعة سارة سمير منحة دراسية

شباب وجامعات

الرباعة سارة سمير تحصد الميدالية البرونزية في ريو 2016

بعد حصولها على برونزية في ريو 2016

جامعة القناة تهدي الربَّاعة "سارة سمير" منحة دراسية

ولاء وحيد 28 أغسطس 2016 11:34

قرَّر مجلس جامعة قناة السويس برئاسة الأستاذ الدكتور ممدوح غراب، منح لاعبة رفع الأثقال سارة سمير التي حققت الميدالية البرونزية لمصر في أولمبياد ريو دى جانيرو، في منافسات وزن 69كجم منحة دراسية مجانية عقب اجتيازها امتحانات الثانوية العامة.

 

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامته جامعة القناة لتكريم اللاعبة بحضور الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عاطف ابو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات المعجزة المصرية.
 

 

وقال رئيس الجامعة إن فوز البطلة أسعد الشعب المصري والعالم العربي بإنجازها الرياضي المتمثل في فوزها بالمركز الرابع في بطولة العالم الأخيرة للكبار بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحصدت سارة الميدالية البرونزية بمنافسات رفع الأثقال لوزن 69 كجم سيدات، بعدما تمكنت من رفع مجموع قدره 255 كجم، في رفعتي الخطف والنطر، بأولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل.

وتمكنت من رفع 112 كجم في الخطف محققة المركز الثالث، بينما في رفعة النطر وصلت إلى 143 كجم لتحقق المركز نفسه، ليصل مجموعها إلى 255 كجم، حيث حققت 6 محاولات صحيحة.

ولفت الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن الجامعة قد أعدت احتفالاً بقاعة الأنشطة الطلابية للاعبة ويشارك به وفد الجامعة المشارك بالمسابقات الرياضية بجامعة المنيا لأنها رفعت اسم مصر عاليًا.
 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان