رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تعليم المنيا تشكل لجنة لمراجعة أوراق طالبة "صفر الإعدادية"

 تعليم المنيا تشكل لجنة لمراجعة أوراق طالبة صفر الإعدادية

شباب وجامعات

لجنة امتحانات - أرشيفية

تعليم المنيا تشكل لجنة لمراجعة أوراق طالبة "صفر الإعدادية"

محمد كفافي 11 يونيو 2016 14:27

على غرار طالبة صفر الثانوية العامة، تقدم حربي أحمد رجب، والد الطفلة لبنى، بالشهادة الإعدادية، بشكوى إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، احتجاجًا منه على حصول نجلته على درجة "صفر" في مادة العلوم.

وقال والد الطفلة "لبنى"، إنَّ نجلته لا يمكن أنَّ تحصل على درجة صفر في أي من المواد الدراسية، نظرًا لتفوقها على مدار السنوات السابقة.

وأضاف في تصريحاتٍ صحفية، اليوم السبت :"تقدمت نجلتي لإمتحان الشهادة الإعدادية بمدرسة البسقلون الإعدادية المشتركة بمركز العدوة، برقم جلوس 4214، وقد أعلنت نتيجة الفصل الدراسي الأول، بمجموع كلي 125.5 درجة، وحصلت نجلتي علي مجموع 3,5 درجة في مادة الهندسة، ومجموع 19,5 في مادة العلوم، ثم فوجئت بحصولها على "صفر" في مادة العلوم، ومادة الهندسة بمجموع واحد ونصف درجة".

ومن ناحيته، قال رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، إنه فور استقباله شكوى الطالبة، تم تشكيل لجنة برئاسة الدكتور علي عبد السلام، وكيل المديرية، وعضوية أعضاء من توجيه الرياضيات والعلوم، لإعادة فحص ومراجعة أوراق إجابات الطالبة ومطابقتها بباقي الأوراق.

ولفت إلى أنَّ اللجنة تهدف للحفاظ على حق الطالبة، مؤكدًا أنه في حالة التأكد من وجود أخطاء، سيتم إحالة المقصرين والمخالفين للتحقيق.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان