رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فصل طالبين وتحويل مدير المدرسة للتحقيق بالغربية

فصل طالبين وتحويل مدير المدرسة للتحقيق بالغربية

شباب وجامعات

طلاب يهربون من المدرسة

فصل طالبين وتحويل مدير المدرسة للتحقيق بالغربية

هبة أسامة 02 أكتوبر 2013 14:12

أكدت فاطمة خضر وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه تم فصل طالبين اعتليا سور المدرسة من الخلف وأحدثا ضجيجا عاليا بمدرسة نشيل بقطور، عشرة أيام لسوء سلوكهما، وتحويل مدير المدرسة والمدرس صاحب المشكلة للشؤون القانونية بعد تشكيل لجنة لمتابعة التحقيق في واقعة اعتداء الطالب على مدرس بالمدرسة المذكورة.

 

وتبين أن الطالبين محمد أنس الدحروج ومحمد عيد موسى بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة غياب في هذا اليوم، وقاما باعتلاء سور المدرسة من الخلف وأحدثا ضجيجا عاليا خرج على إثره المدرس محمد عطية الشرقاوي من فصله ونهر الطالبين بأسلوب غير لائق، فقاما بالرد عليه دون التعرض له بالضرب (عكس ما قال المدرس في الخط الساخن لوزير التعليم والمحضر الرسمي في الشرطة).

 

وقد حول مدير عام إدارة قطور التعليمية مدير المدرسة والمدرس للشؤون القانونية، وتم عمل استدعاء لولي أمر الطالبين، وقد أقر المدرس أمام لجنة الإدارة والشؤون القانونية التي باشرت التحقيق بأنه لم يتعرض للضرب أو التهديد.

 

كانت مدرسة نشيل الثانوية التابعة لإدارة قطور قد شهدت واقعة مؤسفة إثر تعدي طالب على المدرس المذكور لاعتراضه على سلوكه.

 

وأجرى المدرس اتصالا بالخط الساخن لوزير التعليم، وحرر محضرا أكد فيه أنه فوجئ بالطالب يوجه له وابلا من السباب والتعدي عليه بالأيدي والأرجل أثناء تواجده بفناء المدرسة أمام الجميع من زملائه ومدير المدرسة، وهدده بالقتل وتوعد أهله وذويه بالانتقام خارج المدرسة.

 

وطالب رضا خفاجي وكيل المجلس الوطني للتعليم بالغربية المسؤولين بالتربية والتعليم بالغربية، اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والرادعة ضد هذا الطالب لحماية المعلمين والحفاظ على كرامتهم للحيلولة دون تكرار هذا العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان