رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. بوابات جامعة الزقازيق مفتوحة للبلطجية

فيديو.. بوابات جامعة الزقازيق مفتوحة للبلطجية

شباب وجامعات

جامعة الزقازيق

فيديو.. بوابات جامعة الزقازيق مفتوحة للبلطجية

الشرقية ـ أحمد إسماعيل 25 سبتمبر 2013 18:20

قال أحمد حسين، المتحدث باسم طلاب الإخوان، إن أمن جامعة الزقازيق قام بفتح البوابات الرئيسية لدخول عناصر خارجه على القانون للتعدي على مسيرة مناهضة للانقلاب العسكري.

وأضاف في تصريح خاص أن إدارة الجامعة هي التي امرت الأمن بفتح البوابات لدخول بلطجية وذلك لفض المظاهرة لمنع صوت الطلاب.

وحاولت "مصر العربية" الاتصال بالدكتور أشرف الشيحي، رئيس جامعة الزقازيق، لمعرفة ما إذا قد أصدر أوامر للأمن بفتح البوابات من عدمه لكنه لم يرد ثم أغلق هاتفه.

وكان شباب الحركات الطلابية قد نظموا اليوم مظاهرة بعنوان حق الشهيد بجامعة الزقازيق التي يشارك فيها العديد من الحركات الطلابية في إطار أسبوع الشباب عماد الثورة للتنديد بالانقلاب العسكري.
طافت المسيرة التي انطلقت من أمام كلية الهندسة جميع أرجاء الجامعة وردد فيها المشاركون هتافات ضد وزيري الدفاع والداخلية، مطالبين بمحاكمة قتلة المتظاهرين السلميين.

وشهدت جامعة الزقازيق اليوم اشتباكات بين طلاب الإخوان وطلاب مستقلين، استخدم فيها القذف بالطوب والحجارة والأسلحة البيضاء ما دفع الطلاب المناهضين للانقلاب لفض المظاهرة.

وقال شهود عيان لـ "مصر العربية" إن مجهولين قاموا بإطلاق الشماريخ التي أوهمت الطلاب أنها خرطوش ما أشاع حالة من الذعر بين الطلاب.

      
http://www.youtube.com/watch?v=Gu5r22kHxI8

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان