رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمن جامعة القاهرة يفصل بين مؤيدي ومعارضي الجيش

ويتحفظ على طالبين حاولا الاعتداء على "إخواني"..

أمن جامعة القاهرة يفصل بين مؤيدي ومعارضي الجيش

كتب: ابراهيم حسن 24 سبتمبر 2013 16:54

تحفظ أفراد الأمن الإداري بجامعة القاهرة على طالبين حاولا الاعتداء على أحد طلاب الإخوان عقب مسيرة نظمها "طلاب ضد الانقلاب" بالجامعة تنديدًا بـ"حكم العسكر"، كما قاموا بالفصل بين المسيرة الرافضة لما وصفوه بـ"الانقلاب"، وأخرى مؤيدة للجيش والفريق عبد الفتاح السيسي.

 

وقام أفراد الأمن بالإمساك بطالبين من الطلاب المستقلين المؤيدين للفريق أول عبد الفتاح السيسي حاولا الاعتداء على طالب من الإخوان.

 

كما نظم العشرات من الطلاب المؤيدين للسيسي وقفة احتجاجية أمام قبة الجامعة، مرددين شعارات مناهضة للإخوان ومؤيدة للجيش من بينها "يا خرفان أرفع إيدك الفريق هو سيدك.. يا أبو دبورة ونسر وكاب فوضناك ضد الإرهاب.. تعظيم سلام سمع هوس تعظيم سلام للجيش المصري"، كما رفعوا صور للفريق السيسي، ورددوا أغنية "تسلم الأيادي.

 

من جانبه قام الأمن الإداري بالجامعة بالوقوف بين المسيرتين، لمنع وقوع أية أعمال شغب بين الطلاب، ووضعوا حواجز حديدة حولهم للتفريق بينهم، الأمر الذي استفز طلاب الإخوان وقاموا برفع أيديهم بإشارة رابعة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان