رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جامعة اﻷزهر تشارك بوفد للتدريب بالمجلس التخصصي للبحث العلمي

جامعة اﻷزهر تشارك بوفد للتدريب بالمجلس التخصصي للبحث العلمي

شباب وجامعات

وفدمن جامعة اﻷزهر فى دورة المجلس التخصصى للتعليم

جامعة اﻷزهر تشارك بوفد للتدريب بالمجلس التخصصي للبحث العلمي

أسماء ابوبكر 28 أبريل 2016 09:04

شارك اليوم الخميس، وفد من جامعة اﻷزهر برئاسة الدكتور كمال دهشان أستاذ الحاسب بكلية العلوم، في البرنامج التدريبي الذي نظمه المجلس التخصصي للتعليم والبحث العلمى بإقامة برنامج تدريبي، خلال الفترة من 28 - 24 أبريل الجاري، لإعداد متدربين على أيدي نخبة من الخبراء الأجانب المتخصصين في مجال مصادر المعلومات وطرق الحصول. 

ويضم الوفد أعضاء من هيئة التدريس من كليات الهندسة والعلوم بالجامعة، والدكتور حمدي حافظ مدير عام المكتبات بالجامعة، والمهندسة منى ماهر مدير عام مركز المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار بالجامعة. 

 وشارك رئيس الوفد في إدارة بعض اللقاءات والمحاضرات بالدورة، وتم عقد عدد من اللقاءات على هامش الدورة بين رئيس وفد الجامعة وعدد من المسئولين عن التعليم والبحث العلمي والمكتبات الرقمية، ومناقشة طرق تطوير مصادر المعلومات بالجامعة وطرق الحصول عليها خدمة للباحثين والبحث العلمي بالجامعة.
 

يأتي في ضوء اهتمام الجامعة بالعلم والمعرفة وتحسين مستوى التعليم والبحث العلمي، ورفع تصنيف الجامعة على المستوى العالمي، وضمن تفعيل إطلاق رئيس الجمهورية إشارة البدء في مشروع بنك المعرفة المصري في شهر يناير الماضي خلال الاحتفال بعام الشباب.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان