رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جامعة الأزهر تكرم خبراء الإعلام بالملتقى التدريبي للطلاب

جامعة الأزهر تكرم خبراء الإعلام بالملتقى التدريبي للطلاب

شباب وجامعات

جامعة الأزهر تكرم خبراء الإعلام

جامعة الأزهر تكرم خبراء الإعلام بالملتقى التدريبي للطلاب

أسماء أبوبكر 27 أبريل 2016 11:24

اختتمت كلية الإعلام بجامعة الأزهر، اليوم، فعاليات الملتقى التدريبي للطلاب، الذي نظمته الكلية برعاية الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس الجامعة، والدكتور عبد الصبور فاضل، عميد الكلية، وحضور الدكتور أحمد زارع، وكيل الكلية والمتحدث الرسمي باسم الجامعة، نيابة عن رئيس الجامعة.

 

وأكد زارع فخره واعتزازه بكل طالب أزهري يجتهد في تحصيل العلم، ويتحلى بسمات وسلوكيات طالب الأزهر، وملتزم بالمنهج الأزهري الوسطي المعتدل، موضحًا أنَّ أبناء الأزهر من أفضل العناصر وألمع العقول ومن خيرة أبناء مصر، وقد أثبتوا بالتجربة العملية تفوقهم وجدارتهم بانتمائهم للأزهر الشريف، بتحصيلهم المراكز المتقدمة في كافة المسابقات العلمية والإبداعية المختلفة على مستوى الجمهورية خلال الفترة الماضية.


وأوضح أنَّ هذا الملتقى وغيره من الفعاليات يأتي في إطار توجيهات فضيلة رئيس الجامعة، بالتواصل مع المجتمع والمؤسسات المختلفة بما يخدم مصلحة أبنائه الطلاب، وإعداد برامج تعليمية مختلفة، تسعى لتخريج كوادر مؤهلة ومدربة للعمل في المجالات المختلفة، وحرصه على تزويد الطالب الأزهري بالمهارات اللازمة التي تجمع بين المعارف النظرية الضرورية وبين التطبيق والممارسة العملية.


وأشار زارع إلى أنَّ الكلية قد وضعت أساسًا للتدريب، وستتابع بفتح مجالات التدريب لكافة طلاب التخصصات المختلفة، مؤكدًا مضي الكلية بالتواصل مع خبراء الإعلام والمؤسسات الإعلامية الوطنية المختلفة بما يخدم طلاب كلية الإعلام.

 


وقدّم وكيل كلية الإعلام نيابة عن رئيس الجامعة دروع وشهادات التكريم للمدربين وخبراء الإعلام الذين شاركوا في الملتقى.


كما كرّم زارع أعضاء هيئة التدريس بالكلية، ومنهم الدكتور سيد الناغي الأستاذ بقسم الصحافة، والدكتور إسلام عبدالرؤوف المدرس بقسم الإذاعة والتليفزيون، وكذلك أعضاء الهيئة المعاونة بالكلية، الذين قاموا بالإعداد والتنسيق للملتقى، وعامل الأساس في نجاح المتلقى.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان