رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المغتربون: "يا وزير قول الحق..التنسيق اتأخر ولا لأ"

المغتربون: يا وزير قول الحق..التنسيق اتأخر ولا لأ

شباب وجامعات

وقفة للطلاب المغتربين - أرشيف

واصلوا تظاهراتهم بجامعة القاهرة..

المغتربون: "يا وزير قول الحق..التنسيق اتأخر ولا لأ"

أحمد بشارة 24 سبتمبر 2013 09:45

تجمع عدد من الطلاب المغتربين أمام مكتب التنسيق بجامعة القاهرة، اليوم، وذلك بسبب تجاهل مكتب التنسيق لهم، وتأجيل إعلان نتائجهم إلى الآن رغم بدء الدراسة.


وردد الطلاب عددا من الهتافات المناهضة لوزير التعليم العالي منها "مغتربين مغتربين.. احنا بردوا مصريين"، و"يا وزير حس بينا.. دقنا المر احنا وأهلينا".


وحمل المتظاهرون عددا من اللافتات؛ منها "يا وزير قول الحق.. التنسيق اتأخر ولا لأ" و"عارفين احنا مين.. احنا الطلبة المغتربين" و"أنا عايز تنسيقي يبان".


من جانبها، أكدت ندى باسم منسقة اتحاد طلاب المصريين المغتربين، في تصريح خاص لـ "مصر العربية"، أن إدارة التنسيق تتعمد في تأخير نتائجهم؛ حيث إنهم يسمحون لهم بتقديم أوراقهم في أوقات متأخرة، حتى النتيجة تظهر متأخر جدا، ما يتسبب في رسوب عدد كبير من الطلاب نتيجة عدم حضور المحاضرات.


وأضافت، خلال وقفتهم الاحتجاجية صباح اليوم داخل الجامعة، أن التنسيق قد أغلق، وأنهم لا يعرفون متى سيتم فتح التنسيق لأن من بينهم طلاب مغتربون ويريدون التحويل، فضلا عن أن لهم 5% فقط من الجامعات المصرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان