رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مواعيد امتحانات نهاية العام للابتدائية واﻹعدادية بالجيزة

مواعيد امتحانات نهاية العام للابتدائية واﻹعدادية بالجيزة

شباب وجامعات

طلاب الابتدائية بالجيزة - أرشيفية

مواعيد امتحانات نهاية العام للابتدائية واﻹعدادية بالجيزة

محمد جودة 17 أبريل 2016 13:02

اعتمد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، جدول امتحانات نهاية العام الدراسي للدور الأول لكافة المراحل التعليمية حيث تبدأ الامتحانات 4 مايو المقبل وتنتهي 19 مايو.

 

وقال الدالي على هامش كلمته خلال اجتماعه بوكيل وزارة التربية والتعليم، إنَّه تم الاستجابة لمطالب اتحاد الطلاب وأولياء الأمور أن تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائى بمادتي العلوم واللغة الإنجليزية حتى يستطيع الطلاب مراجعة المادتين مراجعة جيدة وأن تكون امتحانات اللغة العربية ثاني أيام الامتحانات.

 

من جانبها، أضافت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الشهادة الابتدائية تبدأ 9 مايو بمادتى اللغة الأجنبية والعلوم و10 مايو في اللغة العربية و11 مايو في الرياضيات والتربية الدينية و12 مايو في الدراسات الاجتماعية.

 

وأشارت إلى أن الشهادة الإعدادية تبدأ 14 مايو في اللغة العربية و15 مايو في اللغة الأجنبية والتربية الدينية و16 مايو في الجبر والإحصاء والتربية الفنية و17 مايو في الهندسة و18 مايو في العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات و19 مايو في الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية.

 

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن امتحانات الصفين الأول والثاني الاعدادي تبدأ من 4 مايو وحتى 8 مايو والأول والثاني الثانوي من 4 مايو وحتى 19 مايو.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان