رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"طلاب مصر"المغتربين يتظاهرون الثلاثاء أمام التنسيق

طلاب مصرالمغتربين يتظاهرون الثلاثاء أمام التنسيق

شباب وجامعات

أرشيفية

للمطالبة بإظهار نتائجهم..

"طلاب مصر"المغتربين يتظاهرون الثلاثاء أمام التنسيق

كتب - أحمد بشارة 21 سبتمبر 2013 21:47

 

ينظم إتحاد طلاب المصريين المغتربين وقفة احتجاجية الثلاثاء القادم أمام مكتب التنسيق بجامعة القاهرة، وذلك للتنديد بتجاهل مكتب التنسيق لهم وتأخير نتيجة التنسيق أكثر من شهر والتى حتى الآن لم تظهر رغم بدء السنة الدراسية .

 

وأكد الطلاب خلال دعوتهم للتظاهر عبر موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) أان مكتب التنسيق يتعمد دائماً أن يصنع الأزمات مع الطلاب المصرين المتغربين كل عام بنفس الطريقة، حيث يجعلوهم يسجلون فى التنسيق أخر أشخاص وأيضاً نتيجة التنسيق تظهر أخر النتائج، مما ينتج عنه تأخرهم فى السنة الدراسية عن اقرأنهم المصريين وأيضا عدم لحاقهم بالمحاضرات .

 

وطالب المحتجون إدارة مكتب التنسيق بسرعة إخراج نتائجهم للالتحاق بكلياتهم فى أسرع وقت ممكن، حتى لا يترتب عليه تأخر فى كل شيء، وأيضا من الممكن رسوب الطلاب فى هذه السنة بسبب هذا التأخير، لعدم قدرتهم على جمع محاضرتهم .

 

وأكدت ندى باسم منسق اتحاد الطلاب المتغربين أن هناك نية للاعتصام أمام مكتب التنسيق، فى حال عدم تنفيذ مطالبهم، مشيرة إلى أن الطلاب الوافدين "غير المصريين" لهم الأولوية فى التنسيق والنتيجة الخاصة بهم، موضحة أنها ظهرت منذ فترة، بينما نتائج تنسيقهم لم تظهر حتى الآن على الرغم من بدأ السنة الدراسية فى عدد من الجامعات .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان