رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجامعة الألمانية بالقاهرة تطلق مبادرة للتوعية التكنولوجية

الجامعة الألمانية بالقاهرة تطلق مبادرة للتوعية التكنولوجية

شباب وجامعات

جانب من المبادرة

بالتعاون مع مؤسسة جوجل العالمية..

الجامعة الألمانية بالقاهرة تطلق مبادرة للتوعية التكنولوجية

كتب: ابراهيم حسن 20 سبتمبر 2013 00:31

استضافت الجامعة الألمانية بالقاهرة، اليوم، الخميس، أولى فعاليات ورشة عمل "فكّر توصل" التى تقيمها مؤسسة جوجل العالمية "GOOGLE" لاول مرة بمصر ،ويهدف هذا الحدث إلى توعية طلاب المرحلة الإعدادية بالمدارس الحكومية ببعض المصطلحات التكنولوجية وعلوم الحاسب.

 

وتم الاتفاق على هذه المبادرة لإقامة فعاليات هذه الورشة بناء على اتفاق تم بين فريق من أساتذة ومعيدي وطلاب كلية تكنولوجيا الإعلام بالجامعة ومؤسسة جوجل العالمية لتنفيذ هذا اللقاء العلمى الاكاديمى التدريبى داخل حرم الجامعة وبمشاركة عدد100طالب بالمرحلة الإعدادية.

 

وضم فريق عمل الجامعة الألمانية بالقاهرة العديد من معيدي وطلاب كليتي الهندسة والعلوم التطبيقية والفنون وأساتذة قسم هندسة تكنولوجيا الإعلام بالجامعة.

 

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الطلابي الذى شارك فى هذه الفاعلية تكون من مدارس- الشيخة فاطمة بنت مبارك بمدينة نصر – منارة القاهرة بمدينة نصر – عزيز أباظة أرض الجولف – المستقبل بالمعادى – إضافة إلى فريق العمل الصاحب لهم  بإشراف السيدة منال صالح ممثلين لنشاط منظومة التطوير التعليمى EdS) (

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان