رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«آل الشيخ».. بوابة «شيكابالا» للعودة إلى الدوري السعودي

«آل الشيخ».. بوابة «شيكابالا» للعودة إلى الدوري السعودي

أكرم نوار 27 يوليو 2018 12:18

رغم انتهاء الأزمة التي دارت بين محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك وإدارة النادي، إلا أن مستقبل اللاعب ما يزال محاطًا بحالة من الغموض في ظل عدم استقراره بشأن النادي الذي سيلعب في صفوفه بالموسم الجديد.

 

قائمة اكتملت

 

وأصبح شيكابالا خارج حسابات نادي الزمالك على الأٌقل خلال النصف الأول من الموسم الجديد، بحكم أن النادي أغلق قائمته التي اكتملت بقيد 25 لاعبًا فيها.

 

فضلًا عن أن اللاعب وبسبب أزمته الأخيرة مع إدارة النادي لم ينتظم في أي تدريبات مع الفريق الأبيض طوال فترة الإعداد للموسم الجديد، الأمر الذي جعله خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس.

 

 

أمل وحيد

 

ويبقى الأمل الوحيد بالنسبة لشيكابالا للتواجد في الملاعب بالموسم الجديد ممثلًا في إعارته لأحد الأندية الخارجية، خصوصًا وأن فرص انتقاله إلى أي ناد محلي باتت ضئيلة تمامًا بعدما رتبت جميع الفرق المحلية أوراقها استعدادًا لبطولة الدوري التي تنطلق منافساتها نهاية الشهر الجاري.

 

وكان شيكابالا قد تلقى عرضًا من أحد الأندية اليونانية طلب فيه الأخير استعارته من نادي الزمالك بشكل مجاني، كما ترددت على مدار اليومين الماضيين أنباء عن وجود عرض من نادي خيتافي الإسباني لضم اللاعب وهو ما خرج النادي لينفيه بعد ذلك، لتخرج بعد ذلك أنباء أخرى تفيد باهتمام نادي ديبورتيفو ألافيس بضم شيكابالا.

 

مصالحة ووعد

 

وفي أعقاب الجلسة التي جمعت شيكابالا أمس مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، والتي أعلن الأخير في نهايتها انتهاء الخلاف مع اللاعب بشكل نهائي، أكد رئيس القلعة البيضاء أن شيكابالا سينتقل إلى الدوري السعودي من خلال عرض يليق به وبنادي الزمالك.

 

ورغم أن رئيس النادي لم يكشف عن هوية النادي السعودي التي قد ينتقل إليه شيكابالا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن ذلك يبدو هو السيناريو الأقرب للتحقق فعليًا على أرض الواقع، علمًا أن اللاعب كان قد قضى الموسم الماضي معارًا في صفوف فريق الرائد السعودي.

 

تدخل مُنتظر

 

وتشير الدلائل إلى أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية هو من سيلعب دور البطولة في الانتقال المنتظر لشيكابالا إلى الدوري السعودي، بحكم النفوذ الكبير الذي يتمتع به المسئول السعودي على كافة الأندية في بلاده كونه الجالس على قمة هرم الإدارة الرياضية في المملكة.

 

والمعروف أن آل الشيخ يرتبط بعلاقة جيدة في الفترة الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وهو ما سيسهل مهمة البحث عن عرض سعودي جيد لشيكابالا، خصوصًا وأن آل الشيخ سبق ولعب دور البطولة في انتقال عدد من اللاعبين المصريين لأندية سعودية في انتقالات يناير الماضي على سبيل الإعارة.

 

 

اعلان