رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إنفوجراف| جولة نارية في مونديال روسيا

إنفوجراف| جولة نارية في مونديال روسيا

تحقيقات وحوارات

مواجهة مرتقبة بين المانيا وكوريا الجنوبية

إنفوجراف| جولة نارية في مونديال روسيا

محمد عبد الغني 27 يونيو 2018 09:44

تستكمل اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا.

 

يلتقي منتخب ألمانيا نظيره الكوري الجنوبي، مساء اليوم ، بملعب “كازان أرينا”، ضمن مباريات  المجموعة السادسة، التي تضم ألمانيا، السويد، المكسيك، وكوريا الجنوبية. 

 

ويحتل الألمان المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تقبع منتخب كوريا الجنوبية في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط، ولا يزال يمتلك أملاً ضئيلاً فى التأهل للدور ثمن النهائى في بطولة كأس العالم يتمثل في تحقيق الفوز على ألمانيا، بأكثر من هدفين، جانب فوز المكسيك على السويد، ليرتقي إلى المركز الثانى.

 

 

يذكر أن المكسيك تتصدر المجموعة بـ 6 نقاط فيما تتساوى المانيا والسويد في نفس عدد النقاط وفارق الأهداف في هذه المجموعة ما يجعل تلك الجولة مصيرية لكل فرق المجموعة. 

 

وتحتاج ألمانيا من أجل الصعود إلى دور الـ 16، الفوز  على كوريا الجنوبية بفارق هدفين على الأقل أو التفوق على النتيجة التى تحققها السويد أمام المكسيك.

 

تقام مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الـرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1 ويعلق عليها عصام الشوالي.

 

المكسيك vs السويد

 

المواجهة الأخرى في المجموعة السادسة، تشهد صدام بين منتخبي المكسيك والسويد  على ملعب إكاتيريتبيرج أرينا، مساء اليوم ويأمل كلا المنتخبين في تحقيق الفوز  للعبور الى الدور الأرقى.

 

يقدم منتخب المكسيك  عروضاً قوية في هذا المونديال، بعدما حقق انتصارا ثمينا في الجولة الأولى  على الماكينات الألمانية بهدف دون رد، وواصل انتصاراته في الجولة الثانية  على المنتخب الكوري بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتربع على صدارة المجموعة  بت 6 نقاط.

 

فيما يدخل منتخب السويد وفي جعبته  3 نقاط من الفوز على كوريا الجنوبية، فيما خسر أمام ألمانيا، ما يعني أنه إذا ما أراد الصعود يتحتم عليه الفوز في مباراته أمام المكسيك اليوم .

 

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة beIN SPORTS MAX HD 2 ويعلق عليها يوسف سيف.

 

صربيا vs البرازيل

 

يترقب عشاق "السامبا" مواجهة مثيرة بين منتخب البرازيل ونظيره منتخب صربيا في الجولة الأخيرة،  من منافسات المجموعة الخامسة، التي تضم البرازيل، صربيا، سويسرا، وكوستاريكا.

 

تتصدر البرازيل المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي المنتخب السويسري ثانيا بنفس عدد النقاط، فيما تمتلك صربيا 3 نقاط، وتتذيل كوستاريكا المجموعة من دون نقاط.

 

إذن يدخل رفاق نيمار مباراة الليلة، ويكفيهم الحصول على نقطة واحدة فقط لضمان التأهل لدور الستة عشر.

 

على الجانب الآخر، تسعى صربيا، إلى تحقيق الفوز ، لاقتناص بطاقة العبور، كما أن التعادل يكفيها ولكن حال خسارة سويسرا أمام كوستاريكا بأكثر من هدف.

 

 

تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1 بتعليق حفيظ دراجي.

 

سويسرا vs كوستاريكا

 

المواجهة الأخرى في المجموعة الخامسة، تجمع بين منتخبي سويسرا الذي يدخل المباراة باحثا عن تحقيق الفوز على حساب كوستاريكا، لضمان التأهل إلى الدور التالي دون انتظار نتائج المجموعة.

 

وكما ذكرنا، يدخل منتخب سويسرا المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويحتاج للتعادل أو الفوز لاقتناص بطاقة العبور. 

 

تقام مباراة سويسرا وكوستاريكا، على ملعب "نيجني نوفغورود"، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناتي "بي إن سبورت ماكس 3 و 4".

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان