رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو وصور| حقيقة «خناقة» محمد صلاح ولهيطة بسبب «فيفي عبده»

فيديو وصور| حقيقة «خناقة» محمد صلاح ولهيطة بسبب «فيفي عبده»

تحقيقات وحوارات

أثار الهزيمة من روسيا على محمد صلاح

هل حضور الفنانين سبب الهزيمة من روسيا؟

فيديو وصور| حقيقة «خناقة» محمد صلاح ولهيطة بسبب «فيفي عبده»

محمد عمر 20 يونيو 2018 17:48

تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حدوث مشادة قوية بين المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري ولاعب الفريق محمد صلاح عقب مباراة روسيا التي انتهت بهزيمة الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف وخروج مؤكد للمنتخب الوطني من كأس العالم لكرة القدم.

 

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد رغبة صلاح في عدم خوض مباراة السعودية المقبلة بعد مشادة مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب؛ بسبب سوء تنظيم للمعسكر الأخير قبل مباراة روسيا، وحضور عدد من الفنانين لمعسكر الفريق قبل هذه المباراة الهامة.

 

وكان المنتخب المصري قد هُزم بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره الروسي مساء يوم أمس الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

 

وادعت مصادر صحفية، أن محمد صلاح انسحب من معسكر المنتخب وأبدى رفضه اللعب أمام السعودية، ودخل فى مشادة مع مدير المنتخب إيهاب لهيطة بسبب السماح للفنانين ورجال الأعمال وغيرهم من الوفود الشعبية بدخول المعسكر والفندق الذى ينزل فيه المنتخب مما تسبب فى تشتيت ذهن لاعبي الفريق.

 

وشهد معسكر المنتخب المصري، ليلة مباراة روسيا، حضور آلاف المشجعين من فنانين وإعلاميين أبرزهم فيفي عبده وليلى علوي وياسمين عبدالعزيز ولميس الحديدي وبوسي شلبي وشريهان أبوالحسن، ما آثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل والفضائيات بل وذهب البعض لحد اتهام المسئولين عن ذلك بأنهم وراء الهزيمة أمام روسيا والخروج المبكر من المونديال.

 

 

 

 

من جانبه، نفى المهاجم محمد صلاح، اليوم الأربعاء، الأنباء التي ترددت حول وجود خلافات في منتخب مصر عقب الهزيمة من روسيا بهدف لثلاثة أهداف في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم.

 

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال صلاح "الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا، نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه".


وأثير جدلًا كبيرًا عبر وسائل الإعلام المصرية بعد خسارة الفراعنة من روسيا، بشأن وجود خلافات بين اللاعبين والجهاز الفني، بالإضافة إلى تهديد صلاح بمغادرة معسكر منتخب بلاده، وعدم خوض منتخب مباراة السعودية يوم الإثنين المقبل في آخر لقاء بالمونديال.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان