رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

4 لاعبين على رادار «آل الشيخ» من أجل الانضمام لكتيبة «الأهرام»

4 لاعبين على رادار «آل الشيخ» من أجل الانضمام لكتيبة «الأهرام»

محمد علاء 18 يونيو 2018 16:00

استمرارًا لمسلسل الحرب الباردة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بدأ الأخير في التربيط مع بعض اللاعبين الذي يحتاج المارد الأحمر لضمهم خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن "تركي آل شيخ"، قد أنهى اتفاقه بخصوص شراء نادي الأسيوطي سبورت، وتحويل اسمه إلى نادي "الأهرام" بداية من الموسم الجديد.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، أبرز اللاعبين الذي يفاوضهم "آل الشيخ"، من أجل الانضمام إلى فريق الأهرام.

 

قفشة

 

يعد محمد مجدي قفشة، لاعب إنبي، ضمن اللاعبين الذي عليهم صراع من جانب الأهلي والزمالك، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن.

 

وقالت مصادر مقربة من مسؤولي إنبي، أن "آل الشيخ"، رصد مبلغًا ضخمًا من أجل ضم قفشة يصل إلى 30 مليون جنيه، إلا أن إدارة الفريق البترولي لم تحسم موقفها حتى الآن.

 

 

وكان قفشة قد سبق له الانضمام للمنتخب المصري في معسكر شهر مارس الماضي الذي أقيم في سويسرا، حيث شارك في لقاء اليونان وديًا.

 

محمود متولي

 

فيما رفض مسؤولو الإسماعيلي، العرض الرسمي المقدم من نادي الأسيوطي للتعاقد مع محمود متولي، مدافع الدراويش، مقابل 25 مليون جنيه.

 

واشترطت إدارة الإسماعيلي الحصول على 40 مليون جنيه للتفريط في مدافع الفريق، خصوصا أنه من العناصر الأساسية للفريق.

 

ومن المنتظر، أن يتم حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، حال الوصول إلى اتفاق مادي يرضي جميع الأطراف.

 

 

رامي صبري

 

يرغب "آل الشيخ" ورفاقه، في خطف رامي صبري، مدافع إنبي، الذي يرغب النادي الأهلي، في ضمه،  ليكون ضمن عناصر فريق الأسيوطي مع بداية الموسم الجديد.

 

وكان صبري قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن تمسك إدارة ناديه به حال دون إتمام ذلك.

 

وأوشكت صفقة رامي صبري على الانتهاء، خصوصًا وأن المقابل المادي فيها وصل إلى 20 مليون جنيه.

 

إبراهيم حسن

 

دخل نادي الأسيوطي سبورت، في صراع على ضم إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي ، إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلى الرغم من إعلان الزمالك ضم اللاعب، إلا أن إدارة الإسماعيلي تسعى لإفشال الصفقة من أجل تحقيق أكبر عائد مادي من بيع اللاعب.

 

ولم يرسل الإسماعيلي الاستغناء الخاص باللاعب إلى نادي الزمالك، الأمر الذي يعني أن فكرة التراجع عن إتمام الصفقة مع قلعة ميت عقبة وارد بقوة.

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان