رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد.. هكذا احتفل الرئيس الإيراني بفوز منتخب بلاده على المغرب

شاهد.. هكذا احتفل الرئيس الإيراني بفوز منتخب بلاده على المغرب

تحقيقات وحوارات

فرحة لاعبي منتخب إيران بالفوز على المغرب

شاهد.. هكذا احتفل الرئيس الإيراني بفوز منتخب بلاده على المغرب

محمد عبد الغني 16 يونيو 2018 01:04

 

عبر الرئيس الإيراني حسن روحاني عن فرحته بفوز منتخب بلاده على منتخب المغرب، بهدف في الوقت القاتل في الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الثانية بمونديال روسيا 2018. 

 

ونشر روحاني صورة شخصية له، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أظهرت ردة فعله لحظة تسجيل هدف تقدم المنتخب الإيراني على نظيره المغربي.

 

وظهر روحاني جالسا في منزله مرتديا قميص منتخب بلاده، وهو يشاهد فعاليات المباراة من خلال شاشة تلفزيون، حيث راح يصفق وقد بدت عليه علامات البهجة لحظة إحراز هدف تقدم منتخب بلاده.

 

وتذوق المنتخب المغربي طعم الخسارة خلال مباراته الأولى في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، إثر هزيمته ، أمام نظيره الإيراني بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع.

 

وسجل المهاجم المغربي عزيز بوهدوز الهدف الوحيد في المباراة، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

 

وحصد المنتخب الإيراني بهذا الفوز 3 نقاط ثمينة، ليتصدر المجموعة الثانية، ليترك المغرب  من دون أي نقاط فيما يأتي في المركز الثاني والثالث إسبانيا والبرتغال، بعدما تعادلا بثلاثة أهداف لكل منهما. 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان