رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مونديال روسيا.. المغرب يخسر من إيران بهدف "قاتل"

مونديال روسيا.. المغرب يخسر من إيران بهدف قاتل

تحقيقات وحوارات

مباراة المغرب وإيران

مونديال روسيا.. المغرب يخسر من إيران بهدف "قاتل"

محمد عبد الغني 15 يونيو 2018 19:30

تذوق المنتخب المغربي طعم الخسارة خلال مباراته الأولى في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، إثر هزيمته اليوم، أمام نظيره الإيراني بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع.

 

وسجل المهاجم المغربي عزيز بوهدوز الهدف الوحيد في المباراة، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وحصد المنتخب الإيراني بهذا الفوز 3 نقاط ثمينة، ليتصدر المجموعة الثانية مؤقتا، في انتظار إجراء مباراة أخرى عن هذه المجموعة، وستجمع في وقت لاحق اليوم، بين إسبانيا والبرتغال.

 

 

واتسمت المباراة بالحماس والندية بين المنتخبين، كما شهدت عنفا في الأداء وهو ما أدى لإجراء المغرب وإيران أكثر من تبديل اضطراري، نظرا لإصابة لاعبين فيها، بسبب التدخلات العنيفة على الكرات من جانب الفريقين.

 

وأهدر أسود الأطلس أكثر من فرصة تهديف مؤكدة، خلال اللقاء لكن لم يحالفهم التوفيق إلى أن مني مرماهم بهدف من نيران صديقة في نهاية المباراة.

 

 

في المقابل، تعقدت مهمة المغرب بهذه الهزيمة، في المنافسة على أحد المركزين المؤهلين إلى الدور الثاني.
 

وسيواجه "أسود الأطلس" في الجولة المقبلة البرتغال، على أن يختتموا مبارياتهم في دور المجموعات بمواجهة إسبانيا.

 

وتعد خسارة المغرب هي الثالثة للمنتخبات العربية خلال مونديال روسيا، إذا تعرض المنتخب السعودي لهزيمة قاسية بخماسية نظيفة في مباراة افتتاح المونديال أمام الدب الروسي. 

 

كما خسر المنتخب المصري مباراته الأولى ظهر اليوم الجمعة أمام منتخب أوروجواي بهدف قاتل نهاية المباراة. 

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان