رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 صباحاً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. أسرار وكواليس الزيارة الغامضة لمحمد صلاح إلى كينيا

بالصور.. أسرار وكواليس الزيارة الغامضة لمحمد صلاح إلى كينيا

محمد جبالي 24 يوليو 2019 18:52

في زيارة سريعة غامضة، ظهر النجم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الانجليزي في العاصمة الكينية نيروبي في زايرة لم يتم الإعلان عنها مسبقاً.

 

وكان صلاح قد غادر القاهرة متجهًا إلى الإمارات لقضاء إجازته الصيفية بعد خروج منتخب مصر من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية الكينية الانجليزية، أن محمد صلاح فاجأ الجميع بزيارة خاطفة إلى العاصمة الكينية نيروبي كـ "ترانزيت"، وأقام بأحد الفنادق هناك، وبعدها غادر البلاد صباح اليوم الأربعاء إلى سيشل، إذ يقضي اللاعب عطلته قبل الانضمام لفريق ليفربول.

كواليس الزيارة
كشف موقع «جيم يتو» الكيني تفاصيل زيارة صلاح إلى كينيا،  حيث كشف الموقع الكيني إن النجم المصري وصل كينيا، مساء أمس الثلاثاء، ليبيت ليلته في فندق «هيلتون جاردن إن» بمطار جومو كينياتا، الذي يقع في طريق مومباسا نيروبي، بالعاصمة الكينية، قبل أن يرحل عن البلاد في السابعة من صباح الأربعاء.

 

ونقلت الموقع تصريحات من مسؤول بالفندق قال فيها: «نعم صلاح كان هنا، حضر مساء الثلاثاء ورحل مبكرًا صباح اليوم، كان في ترانزيت».

وأوضح المسؤول بالفندق أن اللاعب صنع حالة من البهجة بمجرد دخوله إلى الفندق إذ اندفعت تجاهه الجماهير راغبة في التصوير معه، لذا وافق على التوقيع على بعض الأوتوجرافات للجماهير.

 

ويغيب صلاح عن المعسكر التحضيري لليفربول قبل بداية الموسم الجديد، والذي يقيمه الريدز في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخاض ليفربول مباراتين وديتين أمام كل من بروسيا دورتموند وإشبيلية انتهت بخسارة الفريق الإنجليزي بواقع (3-2)، و(2-1) على الترتيب.

 

ومن المقرر أن يتواجد صلاح في معسكر ليفربول القادم والذي سيقام في فرنسا قبل مواجهة مانشستر سيتي في كأس درع الخيرية.

ويستعد ليفربول- بطل أوروبا في الموسم الماضي- لخوض أولى مبارياته الرسمية بمواجهة مانشستر سيتي في الرابع من أغسطس المقبل بكأس الدرع الخيرية.

 

ويغيب صلاح عن المعسكر التحضيري لليفربول قبل بداية الموسم الجديد، والذي يقيمه الريدز في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان