رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 صباحاً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

السبت الكروي.. صلاح يحلم باعتلاء عرش أوروبا من مدريد

السبت الكروي.. صلاح يحلم باعتلاء عرش أوروبا من مدريد

ضياء خضر 01 يونيو 2019 10:52

ستكون أنظار عشاق الكرة على مستوى العالم موجهة صوب ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد في تمام التاسعة من مساء اليوم، والذي يستضيف مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمع بين فريقي ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين.

 

وستكون المباراة حدثًا خاصًا بالنسبة لجماهير الكرة المصرية والتي ستحرص على متابعتها باهتمام مضاعف، لرؤية ما سيقدمه خلال نجم الفراعنة محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

 

ويخوض صلاح نهائي الليلة وهو يمني نفسه بمعانقة كأس دوري أبطال أوروبا، لتعويض إخفاق فريقه في نهائي النسخة الماضية أمام ريال مدريد، كما يأمل لاعب منتخب مصر في محو ذكراه السيئة لنهائي النسخة الماضية والذي شهد تعرضه لإصابة في الكتف خرج على إثرها من المباراة قبل مرور نصف ساعة من زمنها.

 

وأصبحت بطولة دوري أبطال أوروبا هي الأمل الوحيد لصلاح ورفاقه لإنقاذ موسمهم، بعدما لم يوفقوا في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الذي ذهب بفارق نقطة واحدة فقط إلى فريق مانشستر سيتي.

 

وستكون مواجهة الليلة صعبة جدًا على الفريقين كون كل منهما يعد كتاب مفتوح بالنسبة للآخر، فضلًا عن أن الفريقين تأهلا للنهائي بعد ريمونتادا تاريخية لكل منهما في إياب نصف النهائي، والذي أطاح فيه ليفربول بفريق برشلونة الإسباني وأقصى خلاله توتنهام فريق أياكس أمستردام الهولندي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان