رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فوربس: محمد صلاح أكثر لاعبي العالم تتويجا هذا العام

فوربس: محمد صلاح أكثر لاعبي العالم تتويجا هذا العام

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح لاعب ليفربول

فوربس: محمد صلاح أكثر لاعبي العالم تتويجا هذا العام

محمد عبد الغني 10 سبتمبر 2018 11:47

أعلنت مجلة فوربس الأمريكية، اليوم الاثنين، عن تصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة تصنيف المجلة في نسختها الخاصة بالشرق الاوسط، كأقوى اللاعبين العرب في عام 2018.

 

وقالت "فوربس الشرق الأوسط"، عبر حسابها على موقع "تويتر"، إن صلاح تصدر قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 10 لاعبين عرب لكرة القدم في العالم، بالإضافة إلى أنه أكثر اللاعبين تتويجاً في موسم 2017-2018.

 

وقدم محمد صلاح مستويات رائعة خلال هذا العام، حيث الفرعون المصري في الموسم الكروي المنقضي من الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفاً، والذي يعد أعلى رصيد تهديفي منذ مشاركة 20 فريقاً في نظام الدوري الممتاز (بريمييرليج). 

 

كما حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا، وأفضل لاعب فى إفريقيا، إلى جانب جائزة بى بى سى لأفضل لاعب فى القارة السمراء.

 

ينتظر محمد صلاح إنجاز تاريخي بعد أيام ، حيث يتنافس مع الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس الحالي، على الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم لعام 2018، كأول لاعب عربي يدخل إلى القائمة المختصرة الثلاثية.

 

 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الاثنين الماضي، القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة "The Best"، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، وسيقدم "الفيفا" الجائزة لأفضل لاعب في العالم، في الـ24 من الشهر الجاري، في العاصمة الإنجليزية لندن.

 

وعلى صعيد المنتخب الوطني، قاد محمد صلاح منتخب مصر في كأس العالم 2018 في روسيا وسجل الهدفين الوحيدين للفراعنة في المونديال ضد روسيا والسعودية على التوالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان