رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ضحايا «الانتظار».. تَرِكة «ثقيلة» يسعى الأهلي للخلاص منها

ضحايا «الانتظار».. تَرِكة «ثقيلة» يسعى الأهلي للخلاص منها

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي

ضحايا «الانتظار».. تَرِكة «ثقيلة» يسعى الأهلي للخلاص منها

أكرم نوار 08 سبتمبر 2018 21:00

رغم أن الموسم الكروي ما يزال في بداياته إلا أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي فتحت ملف الصفقات التي يعتزم النادي ضمها لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ في يناير المقبل.

 

وكان لحالة الاستقرار الفني التي يعيشها فريق النادي الأهلي تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون دور كبير في بدء الحديث عن صفقات الشتاء بشكل مبكر عما هو معتاد.

 

عقبة قائمة

 

إلا أن مساعي الأهلي لتعزيز صفوفه ببعض اللاعبين اصطدمت مبكرًا بالنجوم الذين تضمهم قائمة الانتظار الخاصة بالفريق، والتي يتواجد على ذمتها حاليًا الثنائي المصاب رامي ربيعة والنيجيري جونيور أجايي، إلى جانب المهاجم عمرو جمال والجناح الأيسر عمرو بركات.

 

وتضم قائمة الأهلي في الوقت الحالي 25 لاعبًا إلى جانب الرباعي الموضوع على قائمة الانتظار، ويحق للفريق الأحمر إضافة 5 لاعبين إلى قائمته في يناير المقبل ليصبح مجموع ما تضمه 30 لاعبًا.

 

مصير مجهول

 

 وفي ظل تواجد أكثر من اسم على رادار الأهلي تسعى الإدارة الحمراء لضمهم في الانتقالات الشتوية، يبقى موقف النجوم المدرجين على قائمة الانتظار بمثابة أزمة لإدارة الكرة بالأهلي، خصوصًا بعدما فشلت إدارة التسويق بالنادي حتى الآن في تسويق الثنائي عمرو بركات وعمرو جمال "الغزال"، واللذين تشير الدلائل إلى أنهما سيستمران مع الأهلي حتى يناير المقبل على أقل تقدير.

 

وستكون مهمة البحث عن وجهة جديدة لكلا اللاعبين صعبة للغاية في يناير المقبل، خصوصًا وأنهما حال استمرارهما مع الأهلي حتى هذا التوقيت فلن يشاركا بأي مباراة وسيكتفيان فقط بخوض التدريبات.

 

رحيل وارد

 

كذلك يسيطر الغموض على موقف رامي ربيعة الذي يعاني من إصابة مزمنة، ويتنامى داخل إدارة الكرة بالأهلي اتجاه يدعو لإعارة اللاعب لأحد الأندية المحلية أو الخارجية في يناير المقبل.

 

 إذ يتخوف الجهاز الفني من قيده في القائمة ثم يفاجأ بتجدد إصابته مرة أخرى، ويبقى جونيور أجايي هو صاحب الفرص الأقوى للعودة لقائمة الأهلي حيث سيكون قد أتم برنامجه العلاجي مع مطلع العام المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان