رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حقيقة اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي بعد المونديال

حقيقة اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي بعد المونديال

تحقيقات وحوارات

النجم المصري محمد صلاح

حقيقة اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي بعد المونديال

محمد عمر 25 يونيو 2018 20:48

نفى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمصر، اليوم الإثنين، الأنباء التي ترددت حول اعتزال المهاجم محمد صلاح اللعب الدولي عقب نهاية منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.


جاءت تصريحات كوبر عقب هزيمة مصر من السعودية بهدف لهدفين في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من العرس العالمي.


وفي مؤتمر صحفي، قال كوبر "لا أعتقد اعتزال صلاح اللعب الدولي، لكن لابد أن نعترف بأنه لم يظهر بالمستوى المطلوب خلال لقاء السعودية".


وأضاف "في الشوط الأول سجلنا هدفًا وصنعنا ٣ فرص محققة ولكن هناك علامات استفهام بالشوط الثاني".


وأوضح كوبر "في بعض الأوقات عليك أن تدافع بشكل جيد، ولكن صحيح أننا لم نحصل على النتائج التي كنا نرغب بها".


وتابع تصريحاته قائلًا "خلال ٣ سنوات و٥ أشهر لم نلعب بذلك المستوى السيئ، صحيح أننا خسرنا مباراتين الأولى بالدقيقة ٩٠ والثانية ٩٥ وهذا جزء من كرة القدم".


وعن تجديد عقده مع مصر، قال كوبر "عقدي ينتهي مع المنتخب المصري بعد كأس العالم وسنرى ماذا سيحدث خلال اجتماعنا بالقاهرة".

 

من جانبه، قال محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، إن لاعبي فريقه متحمسون للمشاركة في النسخة القادمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في قطر 2022.


جاءت تصريحات صلاح التليفزيونية، اليوم الإثنين، عقب هزيمة مصر من السعودية بهدف لهدفين في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم في روسيا.


وأكد صلاح "النسخة الحالية للمونديال الروسي هي أول خبرة للاعبي الجيل الحالي، لذا فإننا متحمسون للظهور بشكل مختلف في المونديال القادم بقطر".


وأضاف "أشكر الجماهير على المؤازرة في المونديال الروسي، وأنا على يقين بأن الموقف صادم لنا وللشعب المصري بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية في العرس العالمي".


ومن جانبه، قال الحارس عصام الحضري "هذه هي كرة القدم، هدفا السعودية جاءا في الدقائق الأخيرة من الشوطين الأول والثاني، فنحن اجتهدنا وحاولنا لكن لم يحالفنا التوفيق".

وتذيل المنتخب المصري المجموعة بلا رصيد من النقاط، حيث تصدرت أوروجواي الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث عن روسيا، وجاءت السعودية ثالثًا برصيد 3 نقاط. 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان