رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنفوجراف| مباريات اليوم الخامس في المونديال.. تونس تصطدم بإنجلترا

إنفوجراف| مباريات اليوم الخامس في المونديال.. تونس تصطدم بإنجلترا

تحقيقات وحوارات

تونس تصطدم بإنجلترا في مونديال روسيا

إنفوجراف| مباريات اليوم الخامس في المونديال.. تونس تصطدم بإنجلترا

محمد عبد الغني 18 يونيو 2018 10:27

ينطلق اليوم الخامس لمونديال روسيا 2018، بعدة مباريات قوية أبرزها مواجهة المنتخب التونسي نظيره الإنجليزي، مساء اليوم الاثنين، على ملعب فولغوغراد أرينا في الدور الأول للمجموعة السابعة.

 

يذكر أن منتخب تونس تأهل للمونديال بعد أن تصدر مجموعته  في التصفيات الأفريقية برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الكونغو.

 

فيما، وصل منتخب إنجلترا لمونديال روسيا  بعد أن تصدر مجموعته  في التصفيات الأوروبية برصيد 26 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات وتعادلين، فيما لم يخسر أي مباراة خلال فترة التصفية.

 

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع  المباراة على  قنوات “بي إن سبورتس” المشفرة عبر قناتي “بي إن سبورتس ماكس 1و2″، وأيضًا بي إن سبورتس HD (المفتوحة)، ويعلق عليها رؤوف خليف وعصام الشوالي ويوسف سيف.

 

بلجيكا vs بنما 

 

وفي المجموعة السابعة أيضا، بمونديال روسيا 2018 يلتقي اليوم المنتخب البلجيكي نظيره البنمي، ضمن الجولة الأولى وسيستضيف اللقاء ملعب فيشت الأولمبي بمدينة سوتشي.

 

تعد هذه المشاركة رقم 13 لمنتخب بلجيكا في كأس العالم، لكنه يدخل هذه المرة مدججا بعناصر قوية أجبرت المحللين واستطلاعات الرأي على ترشيحهم للذهاب بعيدا في مونديال روسيا

 

وتمكن المنتخب البلجيكي من الصعودي للمونديال دون أي هزيمة  خلال التصفيات، حيث خاض 10 مباريات، فاز في 9 وتعادل مرة واحدة فقط، أحرز لاعبوه 43 هدفًا وتلقى مرماهم 6 أهداف فقط، وتصدر منتخب بلجيكا المجموعة الثامنة لتصفيات قارة أوروبا برصيد 28 نقطة.

 

بينما يسعى منتخب بنما في أول ظهور له بكأس العالم، إلى تقديم صورة مشرفة في مونديال روسيا

 

وتأهل المنتخب البنمي من خلال تصفيات قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف)، حيث احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد فوز في 3 مباريات وتعادل وهزيمتين.

 

تنطلق المباراة في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، وتبث قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 اللقاء مباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة ورسائل من الملعب، ويعلق عليها كل من أحمد الطيب وخليل البلوشي ونوفل الباشي.

 

السويد vs كوريا الجنوبية 

 

وفي المجموعة السادسة يلتقي منتخب السويد نظيره الكوري الجنوبي، في مباراة مثيرة، مساء اليوم الاثنين، على استاد نيجني نوفوغورود بروسيا في افتتاحية الفريقين لكأس العالم 2018.

 

يذكر أن السويد تعود للمشاركة في كأس العالم  بعد غياب دام 12 عاماً  لكنها جاءت إلى روسيا من دون نجمها الأول زلاتان إبراهيموفيتش المعتزل دولياً .

 

تبدأ المباراة في تمام الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناتا بي إن سبورتس Max 1 HD، وبي إن سبورتس Max 2 HD، ويعلق عليها علي محمد علي وجواد بده وسوار الذهب.

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان