رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نادر نور الدين: تعيين حسام البدراوي وزيرًا للتعليم تأخر 15 عامًا

نادر نور الدين: تعيين حسام البدراوي وزيرًا للتعليم تأخر 15 عامًا

سوشيال ميديا

نادر نور الدين

نادر نور الدين: تعيين حسام البدراوي وزيرًا للتعليم تأخر 15 عامًا

عبدالله بدير 18 مارس 2016 19:03

علّق الدكتور نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، على ترشح الدكتور حسام بدراوي الأمين السابق للحزب الوطني المنحل، رئيس لجنة التعليم بمجلس الشعب سابقًا، لتولي منصب وزير التعليم، خلفًا لدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم الحالي.


وقال في تدوينه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أوافق على تعيين د. حسام بدراوي وزيرًا للتربية والتعليم، في منصب تأخر عليه ١٥ عامًا، ودائمًا كنت اتعجب من إصرار مبارك على عدم توليه أي منصب سواء في وزارة الصحة أو التعليم العالي أو التربية والتعليم، وسأستغني مؤقتًا عن عبارة "لو كانوا نفعوا مبارك كانوا ينفعوا غيره".



وترددت أنباء داخل أروقة ديوان عام وزارة التربية والتعليم عن ترشيح الدكتور حسام بدراوي الأمين السابق للحزب الوطني المنحل، رئيس لجنة التعليم بمجلس الشعب سابقا، خلفًا للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم الحالي.


يذكر أن البدراوي له أكثر من مؤلف في مجال التعليم على رأسها كتابه "التعليم الفرصة للإنقاذ"، الذي نشره في أعقاب ثورة ٢٥ يناير، ويبدأ الكتاب بفصل عام عن النهضة والأمل في الإصلاح، وضع فيه اثنتي عشرة دعامة يراها لازمة لحدوث النهضة في مصر، يتخللها جميعها، ويكّون وجدانها، الثقافة والتعليم.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان