رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

على عهدة فجر السعيد.. الزند: سافرت للإمارات لحضور مناسبة عائلية

على عهدة فجر السعيد.. الزند: سافرت للإمارات لحضور مناسبة عائلية

سوشيال ميديا

أحمد الزند

على عهدة فجر السعيد.. الزند: سافرت للإمارات لحضور مناسبة عائلية

مصطفى المغربي 17 مارس 2016 18:41

سردت الكاتبة الكويتية فجر السعيد عدة تصريحات على لسان المستشار أحمد الزند وزير العدل المقال على خلفية سفره إلى الإمارات.

 

وحسبما ذكرت السعيد عبر حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر" قال الزند: “أنا في راس الخيمة مع عائلتي لحضور مناسبة عائلية لأحد الأصدقاء المقربين وفور انتهاء المناسبة ستعود عائلتي للقاهرة".

 

وتابع: "ليس أحمد هو الذي يفر من وطنه أو يهرب من معركه أيًا كانت ومصر وطني ولدت فيها وسابقى فيها”.

 

وأضاف: “ومايتردد من بعض السفهاء محض افتراء وأكاذيب بلا سند، ولايوجد سبب يدفعني للهرب من وطني ولم اعتد الهروب من المواجهة".

 

واختتم: "خضت معارك كثيره للدفاع عن الحق والعداله والوطن ولم يشهد تاريخي هروب او ضعف بالمواجهه وسأظل كما عهتوني لآخر يوم بحياتي".

وغادر مطار القاهرة الدولي، بعد ظهر أمس اﻷربعاء، المستشار أحمد الزند متوجهًا إلى أبو ظبي، على متن طائرة خطوط الاتحاد، حيث أنهى إجراءات السفر عبر استراحة كبار الزوار.

 

وأقال شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الأحد الماضي، وزير العدل أحمد الزند، بعد تصريحاته عن النبي الكريم، والتي أثارت غضب الرأي العام.

 

وقال الزند ردًا على سؤال خلال لقاء تلفزيوني:"هل ستحبس صحفيين؟"، قال الزند: "إن شا الله يكون نبي صلى الله عليه وسلم استغفر الله العظيم يا رب.. المخطئ أيّا كان صفته.. ما القضاة بيتسجنوا".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان