رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"النقل" تنشر صور الهاربين من السجون في محطات القطار

النقل تنشر صور الهاربين من السجون في محطات القطار

سوشيال ميديا

سعد الجيوشي - وزير النقل

"النقل" تنشر صور الهاربين من السجون في محطات القطار

غادة بريك 17 مارس 2016 09:53

أعلنت وزارة النقل، عن عرض صور وأسماء الهاربين من السجون، بمحطتي رمسيس وسيدي جابر، للمساعدة في القبض عليهم بالتعاون مع وزارة الداخلية.


وصرح أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي لوزارة النقل، في بيان للوزارة عبر موقع "فيس بوك": أن الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل وافق على طلب وزارة الداخلية بعرض صور وأسماء الهاربين من السجون بشاشات العرض بمحطتي رمسيس وسيدي جابر والصادر ضدهم أحكام نهائية اعتبارًا من اليوم الخميس وذلك بشكل تجريبي على أن يتم تعميم الفكرة بالمحطات الرئيسية على مستوى الجمهورية، وذلك من خلال شاشات العرض الموجودة بهذه المحطات .


ومن جانبه أكد المهندس مدحت شوشة رئيس هيئة السكة الحديد أن الهدف من ذلك هو مساعدة رجال الشرطة في القبض على المجرمين الفارين من العدالة، على أن يتم عرض صورهم وأسمائهم بشكل مبدئي ثلاث مرات يومياً لمدة عشرين دقيقة خلال أوقات الذروة .


وأضاف شوشة أن هذه الخدمة تمت الموافقة عليها بالمجان مساهمة في تحقيق العدالة التي هي واجب على كل فرد مؤكدا أن وزارة الداخلية تناشد رواد محطات السكة الحديد عبر هذا الإعلان للمساهمة في التعرف على المجرمين والإدلاء بأي معلومات تساعد فى القبض عليهم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان