رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ناصر أمين: ذهب الزند ومازال القضاء يدفع الثمن

ناصر أمين: ذهب الزند ومازال القضاء يدفع الثمن

سوشيال ميديا

ناصر أمين

ناصر أمين: ذهب الزند ومازال القضاء يدفع الثمن

غادة بريك 17 مارس 2016 09:38

رأى ناصر أمين، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن تعيين المستشار أحمد الزند وزيرًا للعدل، لم يكن قرارًا صائبًا منذ البداية، وسيؤثر على منظومة العدالة في مصر، حتى بعد رحيله عن المنصب.


وقال أمين في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر "تويتر": " حذرت منذ تولي الزند وزيرًا للعدل من الثمن الذي سوف تتكبده منظومة العدالة واستقلال ونزاهة القضاء في مصربسبب قرار تعيينه،  ذهب الزند والخطر باقي ".


وغادر مطار القاهرة الدولي، أمس اﻷربعاء، المستشار أحمد الزند متوجهًا إلى أبو ظبي، على متن طائرة خطوط الاتحاد، حيث أنهى إجراءات السفر عبر استراحة كبار الزوار.

 

وأقال شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الأحد الماضي، وزير العدل أحمد الزند، بعد تصريحاته عن النبي الكريم، والتي أثارت غضب الرأي العام.

 

وقال الزند ردًا على سؤال خلال لقاء تلفزيوني:"هل ستحبس صحفيين؟"، قال الزند: "إن شا الله يكون نبي صلى الله عليه وسلم استغفر الله العظيم يا رب.. المخطئ أيّا كان صفته.. ما القضاة بيتسجنوا".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان