رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ماجدة خير الله بعد إقالة الزند: "اللي هيجي من نفس العينة"

ماجدة خير الله بعد إقالة الزند: اللي هيجي من نفس العينة

سوشيال ميديا

ماجدة خير الله

ماجدة خير الله بعد إقالة الزند: "اللي هيجي من نفس العينة"

عبدالله بدير 13 مارس 2016 20:57

علّقت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، على قرار الإطاحة بالمستشار أحمد الزند من وزارة العدل، وذلك على خلفية تصريحه الأخير، "من أخطأ سأسجنه حتى لو نبي".


وقالت في تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أكيد اللي جاى حايكون من نفس العينه، ماهم حايمدوا إيدهم في نفس صفيحه الزبالة اللي شغاله بقالها نصف قرن تقريبًا، لكن الميزه الوحيدة، إن محدش حا يستقر على مقعده كتير كله ممكن يتقلب في ثانيه إذا ساء في العوج، وكما قال المثل إمشى عدل يحتار الفيس بوك فيك!".


وأقال شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وزير العدل أحمد الزند، بعد تصريحاته المسيئة للنبي، صلى الله عليه وسلم. 


وكانت أنباء قوية تداولت خلال الساعات الماضية، عن مطالبة الزند بتقديمه استقالته، إلا أنه لم يتقدم بهذه الاستقاله، فتمت إقالته.


كان المستشار أحمد الزند، وزير العدل قال إنه لن يتنازل عن حبس من اتهموا زوجته ظلما في قضية شراء أراضٍ وزوّروا شهادة ميلاد لشخص ادعوا أنه عمها وذكروا اسم والد زوجته ووالدها وابنه.


وأضاف الزند خلال حواره ببرنامج "نظرة" على فضائية "صدى البلد" الليلة الماضية، أنه لن يتسامح في تلك القضية وسيسجن كل من ساهم في نشرها من الصحفيين، مشددًا على أن البعض تورط في القضية دون قصد وهؤلاء سيعفو عنهم بعد صدور الحكم لكن باقي الصحفيين سيتم سجنهم.


وردًا على سؤال من الإعلامي حمدي رزق "هل ستحبس صحفيين؟"، قال الزند: "إن شا الله يكون نبي صلى الله عليه وسلم استغفر الله العظيم يا رب.. المخطئ أيّا كان صفته.. ما القضاة بيتسجنوا".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان