رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ناصر أمين: كيف يمكن الاطمئنان إلى أداء القضاء بعد تصريحات "الزند"؟

ناصر أمين: كيف يمكن الاطمئنان إلى أداء القضاء بعد تصريحات الزند؟

سوشيال ميديا

ناصر أمين

ناصر أمين: كيف يمكن الاطمئنان إلى أداء القضاء بعد تصريحات "الزند"؟

مصطفى المغربي 13 مارس 2016 07:28

تساءل ناصر أمين عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان عن كيفية الاطمئنان على السلطة القضائية بعد تصريح المستشار أحمد الزند وزير العدل "من أخطأ سأسجنه حتى لو نبي".

 

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "بعد تصريحات الزند كيف يمكن الاطمئنان إلى أداء السلطة القضائية التى يرأسها وزير يتسم أدائه بهذا القدر من الانفعال والانفلات وانعدام الحكمة؟".

وكان المستشار أحمد الزند، وزير العدل قال إنه لن يتنازل عن حبس من اتهموا زوجته ظلما في قضية شراء أراضٍ وزوّروا شهادة ميلاد لشخص ادعوا أنه عمها وذكروا اسم والد زوجته ووالدها وابنه.

 

وأضاف الزند خلال حواره ببرنامج "نظرة" على فضائية "صدى البلد"، أنه لن يتسامح في تلك القضية وسيسجن كل من ساهم في نشرها من الصحفيين، مشددًا على أن البعض تورط في القضية دون قصد وهؤلاء سيعفو عنهم بعد صدور الحكم لكن باقي الصحفيين سيتم سجنهم.

 

وردًا على سؤال من الإعلامي حمدي رزق "هل ستحبس صحفيين؟"، قال الزند: "إن شا الله يكون نبي صلى الله عليه وسلم استغفر الله العظيم يا رب.. المخطئ أيّا كان صفته.. ما القضاة بيتسجنوا".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان