رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. أكاديمية الشرطة تنظم خامس حملاتها للتبرع بالدم

بالصور.. أكاديمية الشرطة تنظم خامس حملاتها للتبرع بالدم

سوشيال ميديا

اللواء عادل الأعصر - رئيس أكاديمية الشرطة

بالصور.. أكاديمية الشرطة تنظم خامس حملاتها للتبرع بالدم

غادة بريك 09 مارس 2016 10:22

نظمت أكاديمية الشرطة خامس حملاتها للتبرع بالدم، صباح أمس الثلاثاء، بالتنسيق مع مركز خدمات نقل الدم بوزارة الصحة.


وبحسب ماذكره بيان للأكاديمية عبر موقع "فيس بوك"، فقد شارك عدد كبير من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين والمجندين بالأكاديمية في الحملة، في إطار خدمة المجتمع.

 

في إطار خدمة المجتمع والمشاركة المجتمعية .. نظمت أكاديمية الشرطة صباح أمس الثلاثاء 8 مارس الجاري خامس حملاتها للتبرع بالدم ، والتي شارك فيها عدد كبير من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين والمجندين بالأكاديمية وذلك بالتنسيق مع مركز خدمات نقل الدم التابع لوزارة الصحة .


تأتي هذه الحملة كمبادرة من العاملين بالأكاديمية لتقديم المساعدة للمرضى وتأكيداً لمسئوليتهم الوطنية تجاه الوطن والمواطنين .


وقد أكد السيد اللواء مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة .. حرص الأكاديمية على تأكيد قيم التلاحم والتراحم بين رجال الشرطة والمواطنين ، وتفعيلاً للمشاركة المجتمعية بين أكاديمية الشرطة ومؤسسات الدولة المختلفة .. كما أشار سيادته إلى أن ما تقوم به الأكاديمية من حملات دورية للتبرع بالدم هو خير دليل على التواصل المجتمعي ، فهى تسعى دائماً لتحقيق أكبر قدر من المشاركة الحقيقية بين الشرطة والمجتمع وأهمية بناء جسور الثقة المتبادلة بين رجال الشرطة والمواطنين.


وفي نهاية الحملة أعرب المسئولون عنها عن إمتنانهم وشكرهم للمتبرعين ولجهاز الشرطة بشكل عام، وجدير بالذكر أن أكاديمية الشرطة نظمت منذ بدء العام الدراسي الحالى أربع حملات للتبرع بالدم ، وجارى التنسيق لحملات أخرى .





اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان