رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمود مراد لـ"داعش": لماذا لا نرى عمليات ضد إسرائيل؟

محمود مراد لـداعش: لماذا لا نرى عمليات ضد إسرائيل؟

سوشيال ميديا

محمود مراد

تعليقًا على هجوم مدينة بن قردان..

محمود مراد لـ"داعش": لماذا لا نرى عمليات ضد إسرائيل؟

عبدالله بدير 08 مارس 2016 18:50

علق الإعلامي محمود مراد، على الهجوم الذي لحق بمدينة بن قردان التونسية، أمس الإثنين.


وقال مراد في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بمناسبة هجوم تنظيم الدولة (دولتهم ليست إسلامية)، على مدينة بن قردان التونسية وترويع الآمنين من أهلنا هناك، يتجدد السؤال: لماذا لا نرى ولو عملية واحدة من داعش ضد الاحتلال الإسرائيلي؟".


وأعلنت الحكومة التونسية، اليوم الثلاثاء، الحصيلة النهائية لأحداث بن قردان أمس، ووصل عدد القتلى إلى 55 قتيلًا، من بينهم 36 من المتطرفين.


وقال رئيس الحكومة الحبيب الصيد، في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، إن المواجهات ضد الجماعات المتطرفة أمس في بن قردان مكنت من الحصول على نتائج إيجابية رغم حصول خسائر.


وسقط في المواجهات 12 قتيلًا في صفوف قوات الأمن والجيش، و 7 قتلى في صفوف المدنيين، بينما بلغ عدد الجرحى 14 في صفوف العسكريين والأمنيين و 3  جرحى بين المدنيين.


وكانت مجموعات مسلحة شنت هجمات متزامنة على ثلاثة مقرات أمنية وعسكرية، فجر أمس الاثنين، على الحدود الليبية التونسية، قبل أن تصدها قوات الجيش والأمن في معارك شوارع امتدت طوال ساعات النهار.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان