رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ابنة هشام بركات للإخوان: أفسدتم عليه دنياه فأفسد عليكم آخرتكم

ابنة هشام بركات للإخوان: أفسدتم عليه دنياه فأفسد عليكم آخرتكم

سوشيال ميديا

ابنه هشام بركات ووالدها

ابنة هشام بركات للإخوان: أفسدتم عليه دنياه فأفسد عليكم آخرتكم

عبدالله بدير 06 مارس 2016 21:48

علّقت مروة هشام بركات، ابنة النائب العام الشهيد المستشار هشام بركات، على إعلان وزارة الداخلية، أن حركة حماس، متورطة في اغتيال والدها.


وقالت في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن كنتم قد أفسدتم عليا دنيايا، وحرمتوا عائلتي منىي، واكسبتوني لقب الشهيد الصائم البطل، واكسبتوا عائلتي لقب عائله الشهيد البطل، فقد أفسدت عليكم دنياكم و آخرتكم".


وأضافت: "ما أراكم إلا أفسدتم عليه دنياه، وبلغتوه صلاح أخرته، ولعنتم عليكم دنياكم وأفسدتم عليكم أخرتكم".

كان اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أعلن أن حركة حماس لها دور كبير في تنفيذ مخطط اغتيال النائب العام السابق، المستشار هشام بركات، وأنها أشرفت على العملية منذ بدايتها حتى انتهاء تنفيذها.


وأضاف وزير الداخلية فى مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، للإعلان عن كواليس القبض على المتهمين باغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات: "استطعنا خلال الفترة الماضية الكشف عن مؤامرة كبرى كان يخطط لها جماعة الإخوان.


من ناحيتها، نفت حركة حماس، اليوم الأحد، تورطها في عملية اغتيال النائب العام المصري السابق هشام بركات، أواخر يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان