رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

نادية أبو المجد: لا يجوز اتهام الخصوم دون دليل

نادية أبو المجد: لا يجوز اتهام الخصوم دون دليل

سوشيال ميديا

نادية أبو المجد

بعد اتهام حماس والإخوان باغتيال هشام بركات

نادية أبو المجد: لا يجوز اتهام الخصوم دون دليل

عبدالله بدير 06 مارس 2016 19:22

استنكرت الكاتبة الصحفية نادية أبو المجد، إعلان وزارة الداخلية، تورط حركة حماس، وجماعة الإخوان، في اغتيال النائب العام السابق، المستشار هشام بركات.


وقالت في تغريده على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "بعد ٨ شهور من اغتيال النائب العام، هشام بركات، وزير الداخلية المصري، يتهم جماعة الإخوان في مصر، مفاجأة رهيبة الاتهام ده، ما يصحش كده".



وأضافت أبو المجد: "للمرة المليون لا يجوز اتهام الخصوم السياسيين سواء كانوا جماعات أو أحزاب أو دول بالإرهاب، دون دليل، ما يصحش كده".


وتابعت: "وات أبوت إعلانهم أنهم كانوا قضوا على الاخوان في مصر بعد "الإنقلاب"، وبعد التفويض، والمجازر التي قتل فيها آلاف، غير عشرات الآلاف المعتقلين مصر"، مضيفة: "وات أبوت السيسي".



كان اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أعلن أن حركة حماس لها دور كبير في تنفيذ مخطط اغتيال النائب العام السابق، المستشار هشام بركات، وأنها أشرفت على العملية منذ بدايتها حتى انتهاء تنفيذها.


وأضاف وزير الداخلية فى مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، للإعلان عن كواليس القبض على المتهمين باغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات: "استطعنا خلال الفترة الماضية الكشف عن مؤامرة كبرى كان يخطط لها جماعة الإخوان.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان