رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نادر فرجاني: الجنرالات أخرجوا الجيش المصري من الصراع العربي الصهيوني

نادر فرجاني: الجنرالات أخرجوا الجيش المصري من الصراع العربي الصهيوني

سوشيال ميديا

نادر فرجاني

نادر فرجاني: الجنرالات أخرجوا الجيش المصري من الصراع العربي الصهيوني

مصطفى المغربي 05 مارس 2016 10:43

ذكر نادر فرجاني أستاذ العلوم السياسية أن القيادة الحالية للمؤسسة العسكرية أخرجت الجيش المصري من الصراع العربي الإسرائيلي – حسب رأيه.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حكمًا بأهداف المشروع الصهيوني في الوطن العربي، مصر بقيادة المؤسسة العسكرية الحالية فعلاً ذهبت مذهب سوريا والعراق".

 

وتابع: "منذ وقت رئيس وزرائها المؤسس بن جوريون كانت الدولة العنصرية الغاصبة دومًا تعبر عن أنها لن تشعر أبدًا بالأمان في وجود ثلاثة جيوش عريية.. العراق وسوريا ومصر، وأن دمارها في اتحاد هذه الجيوش الثلاثة عليها".

 

وأضاف: "في العراق كان أول قرارات الاحتلال الأمريكي- البريطاني هو حل الجيش، وفي سوريا أخرج الجيش السوري من الصراع العربي الصهيوني بتدمير البلد من خلال حرب أهلية بتمويل ودعم من الرجعية العربية مسنودة بالولايات المتحدة وإسرائيل".

 

وواصل: "حالة مصر كانت فريدة، فقد تكفلت القيادة الحالية للمؤسسة العسكرية، من جنرالات "كامب ديفيد" الذين تربوا على المعونة الأمريكية، بعد التخلص من جيل الجنرالات المحاربين، بإخراج جيش شعب مصر من الصراع بتعهدهم بحماية أمن الدولة العنصرية الغاصبة عبر عكس العقيدة القتالية لجيش شعب مصر من قتالها إلى حمايتها".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان