رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو مصطفى عن واقعة ميرهان حسين: "امشي عدل يحتار عدوك فيك"

عمرو مصطفى عن واقعة ميرهان حسين: امشي عدل يحتار عدوك فيك

سوشيال ميديا

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى عن واقعة ميرهان حسين: "امشي عدل يحتار عدوك فيك"

عبدالله بدير 04 مارس 2016 18:42

علّق الفنان عمرو مصطفى، على واقعة إلقاء القبض على الفنانة ميرهان حسين.


وقال مصطفى، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عايزه تسكري إنتي حرة، عايزه تقلعي إنتي حرة، لكن الظابط اللي واقف لو كنتي لم تعطيه الفرصة لانتقادك لعاش الشعب في سلام، الخلاصة امشي عدل يحتار عدوك فيك".


وأضاف: "الشهداء اللي بتموت علشان تحمي عرض الآلاف من السيدات المحترمات في مصر يستحقوا عدم تشويه صورتهم".


وأكمل مصطفى: "نداء إلى جميع الأطراف اغلقوا هذا الملف لمصلحة الوطن، نداء إلى الداخلية وظباطها، من فضلك ركّب كاميرات في أي كمين؛ لأنكم مستهدفون، نداء إلى نقابات الفنانين، قبل إعطاء أي تصريح عمل، اسألوا عن السيره الذاتية للأهل، كفاية تدمير لسمعه الفنان، أصبحت الآن أقذر مهنة، وللاسف انا لا أتشرف للانتماء لها".


وانتهت نيابة الهرم، برئاسة محمد أبو الحسب، من الاستماع لأقوال الطبيب الذي أجرى الكشف الطبي للفنانة مريهان حسين، بمستشفى الهرم، ومناقشته حول تقريره الذي أثبت تعرض مريهان للضرب، وأثبت وجود سحجات وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد.


وكشفت تحقيقات شريف رشاد، وكيل أول النيابة، بعد مناقشة الطبيب، عن اتفاق أقوال الفنانة مريهان حسين مع ما جاء من تصور الطبيب حول إصاباتها، وكذلك مع جاء بتقريره عن أنها تعرضت لكدمات وسحجات، ما يؤكد صدق روايتها حول الواقعة.


كانت نيابة الهرم برئاسة محمد أبو الحسب، قررت حجز الفنانة مريهان حسن، 24 ساعة على ذمة التحريات، في واقعة اتهامها باقتحام كمين أمني بشارع الهرم والتعدي بالسب والشتم والصفع على الضابط المسئول بالكمين، وحيازة خمور بالسيارة.

كان مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، صرح أنه فى الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، أثناء قيام القوة الأمنية المعينة بخدمة ارتكاز القول الأمني بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام باستيقاف إحدى السيارات الملاكي، رفضت قائدة السيارة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة، واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، مما نتج عنه سقوط أحد ضابط قوة الكمين أرضًا.


وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة المدعوة مريهان حسين محمد بسيونى، وأثناء ضبطها قامت بالتعدى على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، تمت السيطرة عليها وضبط داخل السيارة 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به كحوليات.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 16862 جنح قسم شرطة الأهرام، حيث تقدم للشهادة عدد من المواطنين الذين شاهدوا المذكورة حال تعديها على القوات، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان