رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نادر نور الدين: إسقاط عضوية عكاشة سيكلف مصر الكثير من المتاعب

نادر نور الدين: إسقاط عضوية عكاشة سيكلف مصر الكثير من المتاعب

سوشيال ميديا

نادر نور الدين

نادر نور الدين: إسقاط عضوية عكاشة سيكلف مصر الكثير من المتاعب

غادة بريك 02 مارس 2016 15:39

رفض الدكتور نادر نور الدين أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، إسقاط عضوية البرلمان عن النائب توفيق عكاشة.


وقال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لا يوجد مفكر ولا داهية ولا مثقف في البلد؟.


وتابع: فصل توفيق عكاشة من مجلس الشعب لأنه قابل السفيرالإسرائيلي حيلف العالم في دقائق ويكبدنا إدانة عالمية واسعة ومعاداة للسامية وهو غباء مطبق ومطلق ، وسيطفي على عكاشة لقب رجل السلام العالمي والرجل القوي في مصر الذي قابل السفير الإسرائيلي ضد نظام الحكم في مصر المعادي للسامية ولإسرائيل ...


وأضاف: أبحثوا عن سبب آخر مثل إهانة المملكة العربية السعودية وحكامها وتعريض علاقتنا معها للخطر أو التفاوض مع سفير دولة صديقة دون تفويض من الدولة بما قد يضر العلاقات معها والتي ظهرت في جهالته الشديدة بنهر النيل وفروعه ودول حوضه ثم التعرض لموضوعات تخص رئاسة الجمهورية وتتفاوض بشأنها مع دول صديقة!!!


وواصل: ياناس .. هل نعيد صفوت الشريف من تاني كداهية للنظام السابق ولا البلد ولاده ومليانة مفكرين وسياسيين وناس على دراية بالنظام الدولي!


وشهد مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، التصويت على إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة، وبعد تصويت 350 نائبا من أصل 596 فإن الاتجاه العام يسير إلى الموافقة على إٍسقاط العضوية وطرد عكاشة من البرلمان، على خلفية لقاؤه بالسفير الإسرائيلي حاييم كورين.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان