رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو سلامة للحكومة: انقذوا خدمتي أوبر وكريم

عمرو سلامة للحكومة: انقذوا خدمتي أوبر وكريم

سوشيال ميديا

عمرو سلامة

عمرو سلامة للحكومة: انقذوا خدمتي أوبر وكريم

عبدالله بدير 01 مارس 2016 19:22

ناشد المخرج عمرو سلامة، كلًا من رئيس الوزراء، ووزيري الداخلية والنقل؛ لإنقاذ خدمتي أوبر وكريم، من سائقي التاكسي، ومن المرور، وكل من يحاول إيقافهم.


وقال سلامة، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نداء لوزير النقل، ووزير الداخلية، ورئيس الوزراء ومن يهمه الأمر.. انقذوا خدمتي أوبر وكريم من بلطجة بعض سائقي التاكسي، ومن المرور ومن كل من يحاول ايقافهم".


وأضاف: "هذين الخدمتين أفضل ما حدث في مصر، منذ وقت طويل ويعملون بشكل قانوني، ويوفرون فرص عمل.. وانتشارهم سيحل جزء من مشكلة المرور، حيث أن الكثيرين لم يعودوا يستخدمون سياراتهم الخاصة، لوجود بديل أفضل وأكثر راحة، ومنهم أنا وأصدقائي".


وأردف: "الخدمتين أيضًا يسهلون على السائحين تنقلهم بخدمة معتادين عليها في بلادهم، أما عن التاكسي وسائقيه ستتسبب هذه المنافسة في حثهم على تطوير أنفسهم، ويجب أن تتدخل الدولة أيضًا لتحسين خدمة التاكسي، وقوانين صارمة تطبق بجدية لمن لا يشغل العداد أو يرفض تركيب الزبائن".


ونظّم المئات من سائقي التاكسي الأبيض، خلال الأسابيع الماضية، عدد من الوقفات الاحتجاجية أمام مجلس الدولة، رافضين تشغيل سيارات خدمتي أوبر وكريم.

اقرا أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان