رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعليق محمد عطية على موقف "صحفية الأوسكار" مع ليوناردو دي كابريو

تعليق محمد عطية على موقف صحفية الأوسكار مع ليوناردو دي كابريو

سوشيال ميديا

محمد عطية

تعليق محمد عطية على موقف "صحفية الأوسكار" مع ليوناردو دي كابريو

غادة بريك 01 مارس 2016 10:27

رأى الفنان محمد عطية أن الصحفية المصرية التي كانت تغطي حفل توزيع جوائز الأوسكار لم تكن مؤهلة بشكل كافٍ لهذا الحدث.

 

وقال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أنا ما عنديش مشكلة خالص مع الأكسينت بتاعة الصحفية المصرية اللي سألت ليوناردو دي كابريو في الأوسكار ... الإيطاليين و الروس و الأسبان وكل الدول عندها أكسينت ..


وتابع: مشاهير كتير و لاعيبة كورة معروفين بيتكلموا بأكسينت و ده عادي إحنا بس اللي بنشوفها جريمة و مش فاهم ليه ... ( طبعا الأفضل إنك تكون متمكن من الأكسينت ) بس ما علينا مش دي المشكلة خالص

 

وأضاف: أنا مشكلتى إن جريدة تكون متحملة نفقة و تكاليف سفر للأوسكار و قدرت توصل لإن يكون ليها ممثل هناك فى أهم حدث سينمائي على وجه الأرض و تكون مش محضرة حد مخضرم يعرف يسأل سؤال ذو قيمة لنجم في حجم ليوناردو ..


وواصل: مافيش حاجة إسمها رهبة اللحظة .. أمال إيه المؤهلات اللى ميزت الصحفية دي عن غيرها من الصحفيين لإختيارها للسفر لحدث كبير زي الأوسكار .. وفي حالة إنك وثقت في إمكانيات صحفي جديد كده يكون في تقصير من الصحفي إنه مش مجهز نفسه ولا محضر نفسه للحظة زي دي..


واختتم: في الحالتين في تقصير و إهمال فحاجة المفروض إنها ذات قيمة كبيرة و حدث بيتفرج عليه معظم سكان الكرة الأرضية .


وتعرضت صحفية مصرية لموقف محرج أثناء تغطيتها لحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016.

 

حيث قامت الصحفية بسؤال النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو عن حصوله على أول جائزة أوسكار في حياته، فكان رده أنه لم يفهم السؤال، وكرر سؤالها مرة أخرى وقد بدت علامات الاستغراب على وجه.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان