رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نور فرحات: حاكموا كمال أحمد وعكاشة إذا أردتم تحقيق العدالة

نور فرحات: حاكموا كمال أحمد وعكاشة إذا أردتم تحقيق العدالة

سوشيال ميديا

محمدج نور فرحات

نور فرحات: حاكموا كمال أحمد وعكاشة إذا أردتم تحقيق العدالة

غادة بريك 29 فبراير 2016 10:36

طالب محمد نور فرحات، الفقيه الدستوري، بمحاكمة النائب كمال أحمد بعد تعديه بالضرب على عضو المجلس توفيق عكاشة، في جلسة البرلمان، أمس الأحد.


وقال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": حديث جاد فى واقعة مسخرة ، عكاشة يستحق الإحالة للجنة القيم لتفاوضه مع صديقه السفير الإسرائيلي فى مسائل تتعلق بالدولة وأمنها ، ويبدو أن جنون العظمة قد تلبسه وتخيل نفسه الراحل أنور السادات الذى ( زارهم فى عقر دارهم ) كما كان يردد موسى صبرى فى ذلك الوقت ، رحم الله كل من أضاعوا الوطن ورحم الوطن الذى أضاعوه.


وتابع: ولكن اذا أردنا أن يكون ميزان العدالة عندنا بكفين، فلابد أن يحال النائب كمال أحمد ( مع خالص الاحترام ) إلى لجنة القيم أيضا لأنه ارتكب جريمة التعدى على نائب بالحذاء تحت قبة البرلمان. وإلا فعلى الأمين العام أن يقيم نصبا تذكاريا كبيرا يعلوه حذاء قديم ضخم ( بيادة)، بساحة البرلمان مثل نصب الكرسي ذي الأرجل الثلاث في ميدان الأمم المتحدة بجنيف.. الحق أبلج والباطل لجلج ( مش كده والٰا إيه ؟ ).


وقام النائب كمال أحمد بضرب توفيق عكاشة بالحذاء داخل البرلمان، على خلفية لقاء الأخير بالسفير الإسرائيلي بالقاهرة حاييم كورين الخميس الماضي، وعلى خلفية ذلك قرر الدكتور على عبد العال رئيس المجلس طرد النائبين ورفع الجلسة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان